أخبار النجوم

لطيفة تنضم لـ سباق أغاني صيف 2022 وتطرح أول ألبوم لها منذ عامين

لطيفة، النجمة التونسية، فاجئت الجمهور بطرح أغاني ألبومها وتصويرها في 5 كليبات على قناة “روتانا” عبر “يوتيوب”، في خطوة جريئة منها.

أغاني ألبوم لطيفة 2022

طرحت لطيفة فيديو كليب لكل من أغنية “حبيبو”، و”طار طار”، و”أعطيني دم”، و”هنعيشها مرة واحدة”، و”أحسن أحسن” في وقت تستعد فيه لطرح الأغنية الأخيرة من الألبوم والتي تحمل عنوان “من بلدي” والتي سيتم تصويرها كذلك كفيديو كليب خلال الفترة القادمة.

لطيفة اختارت في ألبومها الجديد أن تصنع حالة من التنوع في اللهجات حيث تم توزيع أغاني الألبوم الـ6 إلى 3 لهجات كان للهجة المصرية النصيب الأكبر منها وهي أغنية “هنعيشها مرة واحدة” التي تم تصويرها في دولة الإمارات، والتي تعاونت فيها مع كل من الشاعر ملاك عادل، والمحلن محمد يحيي.

بينما قدمت كذلك أغنية “أحسن أحسن”، للشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، بالإضافة إلى الأغنية المنتظرة “من بلدي” وهي من كلمات كريم حكيم، وألحان خالد عبدالفتاح، والتي طلبت النجمة التونسية من جمهورها مساعدتها في تنفيذ فكرة هذه الأغنية من خلال إرسال أفكار لها.

قدمت النجمة التونسية كذلك أغنيتين باللهجة العراقية الأولى هي أغنية “حبيبو” أما الثانية فحملت عنوان “أعطني دم” وقد كتب كلمات الأغنيتين تراث نمير، وألحان علي سالم، وتم تصويرهما داخل إحدى الاستديوهات مع بعض الاستعراضات والرقصات.

أما الأغنية الأخيرة من ألبوم لطيفة جاءت باللهجة التونسية بعنوان “طار طار” وهي من كلمات وألحان رضا شعير، والأغنية حاولت تقديم مشاهد من وحي البيئة التونسية.

ويعتبر هذا ألألبوم الأول للنجمة التونسية منذ عام 2020، حيث كان آخر أعمالها ألبوم “أقوى واحدة” وحقق نجاحا كبيرا، لكن فضلت النجمة التونسية بعد ذلك الاكتفاء بطرح أغاني سنجل عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

كما أن عودتها للألبومات الغنائية فضلت تكون مختصرة فقط على 6 أغاني، وهذا عكس ألبومها الأخير الذي تكون من 14 أغنية دفعة واحدة.

فيبدو أن النجمة التونسية لا ترغب في تكرار تجربة طرح مجموعة كبيرة من الأغاني في ألبوم واحد، وربما قد تقدم ألبوم جديد خلال الفترة القادمة يعد استكمالا لهذه الخطوة.

كيف تفاعل جمهور السوشيال ميديا مع ألبوم لطيفة 2022

لطيفة تصدر اسمها تريند أكثر من دولة عربية خلال الساعات الماضية وتحديدا عقب طرح ألبومها، وكان من بين الدول تونس وليبيا.

وكانت لطيفة قد عبرت على شكرها لجمهورها الكبير بسبب حالة الحماس التي سيطرت عليهم في انتظار ألبومها الجديد ونشرت تغريدة عبر حسابها على “تويتر”.

قالت فيها: “أغلى وأحلى فانز فى الدنيا مستنيين الألبوم بالدقيقه؟ ربنا يخليكو ليا ويارب تعجبكم الأغانى على قد حبى لكم، احبكم”.

  1. فيديو كليب أغنية “حبيبو”
  2. فيديو كليب أغنية “طار طار”
  3. فيديو كليب أغنية “أعطيني دم”
  4. فيديو كليب أغنية “هنعيشها مرة واحدة”
  5. فيديو كليب أغنية “أحسن أحسن”

زر الذهاب إلى الأعلى