أخبار النجوم

لقطات تصدرت الترند في مهرجان موازين 2024 بعد ختام حفلاته

عادت حفلات مهرجان موازين بعد انقطاع 4 سنوات بسبب جائحة كورونا، وذلك بعد آخر دورة للمهرجان التي أقيمت في 2019 بالعاصمة المغربية الرباط، وحقق موازين نجاحا كبيرا خلال الـ19 دورة الماضية، التي جعلته من أبرز وأهم المهرجانات الموسيقية حول العالم.

لقطات تصدرت الترند في مهرجان موازين 2024 بعد ختام حفلاته

كانت النجمة أنغام من أبرز نجمات حفلات مهرجان موازين 2024، وذلك بعد مشاركتها في افتتاح المهرجان، ولكن شهد حضورها العديد من اللقطات اللافتة والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل.

وعلى رأسها الجدل حول حجم الحضور الجماهيري لحفلها في الافتتاح، حيث تداول البعض فيديوهات أظهر حجم حضور جماهيري قليل لحفلها، فيما شكك البعض في هذه اللقطات، ولكن اللقطة الأبرز كانت في كواليس الحفل، بعد تعرضها لموقف محرج في المؤتمر الصحفي.

حازت مشاركة النجمة سميرة سعيد في مهرجان موازين 2024 اهتمام كبير من الجمهور، وذلك بعد عودتها للمهرجان بعد غياب سنوات طويلة، واسترجعت سميرة سعيد في الحفل ذكريات بداياتها الفنية منذ طفولتها، وفاجأت الجمهور بتقديم أغاني البدايات في طفولتها في المغرب وعلى رأسها أغنية “يمكن فايتني شوفتك”.

بالإضافة إلى العديد من الأغاني المغربية الأخرى، وعلقت سميرة سعيد على مشاركتها في المهرجان وقالت: “شكرا لموازين اللي خلاتني نشوفكم في مسرح محمد الخامس.. توحشتكم بزاف”.

كما نشرت قبلها صورة من طفولتها أثناء صعودها لأول مرة على هذا المسرح وقالت: “هذا المسرح الذي يعني لي الكثير جداً.. هو جزء كبير من طفولتي.. غنيت فيه أول حفلاتي وأنا في التاسعة من عمري.. وها أنا ذا أعود في ليلة يختلط فيها الماضي والحاضر.. في ليلة أعتقد أنها إستثنائية”.

وكانت النجمة نيكي ميناج، النجمة العالمية الأبرز في حفلات مهرجان موازين 2024، وأشعلت الحفل باستعراضاتها وأغانيها على المسرح، وذلك في واحدة من أبرز مفاجآت وحفلات الدورة 19 من المهرجان.

ووصفت إدارة المهرجان حفل نيكي ميناج بأنه “ليلة لا تنسى”، وكانت المفاجأة الأخرى في المهرجان هي عودة الراحلة أم كلثوم من خلال حفل بتقنية الهولوغرام، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

وخطفت النجمة هيفاء وهبي الأنظار في مهرجان موازين في المغرب، حيث شهد حفلها حضور جماهيري كبير، وتفاعل الجمهور مع أغانيها واستعراضاتها وهو ما جعلها تتأثر على خشبة المسرح من الاستقبال الجماهيري الكبير لها، ولم تتمالك دموعها على المسرح.

وذلك قبل أن تنشر مقطعاً من الحفل على حسابها بانستقرام وتوجه رسالة للجمهور قائلة: “أشعر بالفخر لاستضافتي واحتضاني في المملكة المغربي، شكرا من قلبي على كل الحب والكرم الي شفتهم من الشعب المغربي الغالي، سعادتي لا توصف بالنجاح الكبير لحفلي في مهرجان موازين العريق على منصّة النهضة في المغرب الرباط، لا احد يمكنه ان ينسى من أبكاه فرحا، تسكنون في قلبي للابد، شكرا لكم سيادة وشعبا وصحافة وجمهورا، نحبكم يالمغاربة بزّاف، والى اللقاء القريب”.

زر الذهاب إلى الأعلى