أخبار النجوم

ليدي غاغا تعود للمنافسة الغنائية بـ “Die With A Smile”

ليدي غاغا تصدرت المنافسة الغنائية في الفترة الأخيرة، ونجحت في حجز موقع لها في الصدارة، رغم اشتعال المنافسة في صيف 2024 بوجود العديد من الإصدارات القوية مثل ألبوم سابرينا كاربنتر الجديد وغيرها من الأعمال.

ليدي غاغا تعود للصدارة الغنائية بـ “Die With A Smile”

استطاعت ليدي غاغا العودة إلى الصدارة من خلال أحدث أعمالها الغنائية في فيديو كليب “Die With A Smile” مع النجم برونو مارس، وهو العمل الذي لاقى استقبال واسع من الجمهور والنقاد مؤخراً، وانعكس ذلك على الأرقام المميزة التي حققتها الأغنية في الفترة الأخيرة.

وظلت أغنية “Die With A Smile” للفنانة ليدي جاجا وبرونو مارس في المرتبة الأولى على Spotify العالمي مع 9.84 مليون نسبة استماع، وهو ما يشير إلى تفوق ليدي غاغا في أولى أعمالها المنفردة قبل إصدار ألبومها الجديد.

كما احتلت الأغنية المركز الثالث في قائمة Billboard Hot 100 في نهاية شهر أغسطس 2024، وهي المرة الـ 18 التي تتواجد بها ليدي غاغا في المراكز الأولى في المخططات في مسيرتها الفنية.

واحتفلت ليدي غاغا بالإنجاز المميز الذي حققته في أغنيتها الأخيرة “Die With A Smile” مع برونو مارس، والتي تفتتح بها أعمالها الجديدة قبل طرح ألبومها المنتظر.

ووجهت مؤخراً رسالة شكر إلى الجمهور وقالت: “لقد كان مشاهدة المعجبين من جميع أنحاء العالم يحتفلون بهذه الموسيقى يعني الكثير بالنسبة لي، فرؤية كلمات الأغنية تلمس قلبك والفيديو يثير هذه الموجة الضخمة من الرقص والمرح أمر جميل للمشاهدة وأنا ممتنة للغاية، شكرًا لكم، شكرًا لكم على حب أغنيتنا، أحبكم حقًا وآمل أن تستمر رسالة الحب التي شاركناها في خلق لحظات خاصة لكم جميعًا في حياتكم، أعلم أنها تفعل ذلك في حياتي كل يوم.. قوة الموسيقى كبيرة وحبكم لهذه الأغنية ذكرني بذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى