أخبار النجوم

ليسا عضوة فريق “بلاك بينك” تحقق أرقام قياسية بأغنيتها الجديدة “Rockstar”

ليسا، حققت نجاح كبير من خلال أغنيتها المنفردة الأخيرة “Rockstar”، والتي تصدرت بها قوائم الأكثر استماعاً في الأيام الأولى من طرحها، وهو ما يجعلها تعزز من نجوميتها المنفردة بعيداً عن نجاحاتها تحت مظلة فريق “بلاك بينك”.

ليسا عضوة فريق “بلاك بينك” تحقق أرقام قياسية

حطمت ليسا الأرقام القياسية في أغنيتها الجديدة “Rockstar”، حيث أصبحت أسرع فيديو موسيقي في البوب الكوري لهذا العام يصل إلى 2 مليون مشاهدة على يوتيوب، ووصل الكليب إلى 71 مليون مشاهدة في 6 أيام فقط حتى الآن.

وحققت ليسا أيضاً من خلال أغنيتها “روك ستار” انطلاقة استثنائية على منصات الاستماع الرقمية فور طرحها، وظهرت الأغنية لأول مرة في المركز الثامن على مخطط Spotify العالمي بالولايات المتحدة، محققة أعلى ظهور لفنانة منفردة من فئة K-pop في تاريخ المنصة.

كما تجاوزت الأغنية نجاحات أغانيها السابقة “Lalisa” و”Money” اللتين احتلتا المركزين 15 و28 على التوالي، أما في بلدها الأصلي تايلاند، فقد احتلت أغنية “روك ستار”المركز الأول بأكثر من 2.57 مليون استماع، مسجلة رقمًا قياسيًا جديدًا لأعلى استماع يومي لأي ألبوم تم إصداره في تايلاند.

وبعد إصدارها بأيام، ارتفعت أغنية “روك ستار” للمغنية ليسا 3 مراكز وأصبحت تحتل المركز 11 في مخططات منصة سبوتيفاي عالمياً بأكثر من 4 مليون نسبة استماع، وأظهرت أغنية “روك ستار” أيضًا شعبية ليزا العالمية.

حيث احتلت المرتبة الأولى في دول مثل أستراليا والمملكة المتحدة وفرنسا وماليزيا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وكوريا الجنوبية وتركيا والمكسيك، كما تصدرت مخطط YouTube Music Video Trending Worldwide.

وأصبحت ليسا ضمن قائمة مكونة من 4 فنانين فقط استطاعوا تحقيق أكثر من مليار نسبة استماع من موسيقي البوب الكوري على سبوتيفاي، وانضمت إلى زميلتها في الفريق جيني وكذلك جيمين وجونغ كوك.

زر الذهاب إلى الأعلى