أخبار النجوم

ليلة طربية ساهرة ونجاح مُلفت لحفل بلقيس في جازان

بلقيس، النجمة الإماراتية، أحيت ليلة طربية ساهرة خلال حفلها في جازان على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري، وقدمت مجموعة من أحدث أعمالها الغنائية، ومن بينها أغنية “ألف روح”.

كواليس حفل بلقيس في جازان

كانت حريصة أن تقدم أيضا أغنية “مجنون”، وكل من أغنية “محبوب قلبي هجرني”، و”جنوب الدرب”، التي حازت على تفاعل كبير من قبل الحضور الذين قاموا بترديد كلمات الأغنية معها، بالأخص أنها تعد من الموروث الجنوبي.

بلقيس قدمت خلال الحفل أغنية “ده اللي حصل” أحد روائع الفنان الراحل طلال مداح، ولاقت الأغنية تفاعل وترديد واسع من قبل الجمهور، وهي الأغنية التي أيضا قامت بأدائها في ليلة صوت الأرض منذ أشهر.

ونالت الأغنية نجاحا كبيرا من الناحية الجماهيرية، وهو الأمر الذي أشارت إليه بلقيس على هامش لقائها بوسائل الإعلام بعد الحفل، حيث أكدت سعيها المستمر ومعها والدها الفنان أحمد فتحي لاختيار أغاني من الموروث الغنائي، تقدمها للجيل الحالي وللمستقبل.

بلقيس تحدثت خلال المؤتمر الصحفي كذلك عن الاستقبال الملفت من قبل جمهور جازان، وأن هناك حالة من الانسجام بينهما تشعرها دائما بأنها تغني بين أهلها، وهذا ما ظهر مع الأغاني التي قدمتها على خشبة المسرح خلال الحفل.

كما أشارت إلى أن حفلها في جازان ليس الأول بل شاركت في إحياء حفلات غنائية سابقة، وتمنت كذلك أن تقدم عمل لجازان في المستقبل القريب، من خلال التعاون مع صناع الموسيقى بالمنطقة، مشيرة إلى النجاح الكبير الذي حققته أغنية “جنوب الدرب”، قد نالت استحسان جمهور المنطقة الجنوبية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى