أخبار النجوم

ليلى زاهر: والدي رأى في تعاوني مع غادة عبد الرزق “فرصة” رغم خلافه معها

ليلى زاهر، النجمة المصرية الشابة، تحدثت خلال تصريحاتها لبرنامج “ET بالعربي”، عن مشاركتها للفنانة غادة عبد الرازق في مسلسلها الجديد “تلت التلاتة”، والمقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم، وأكدت ليلى زاهر أن خلافات والدها مع غادة عبد الرازق لم تؤثر على موقفه من عمل أحدى بناته معها.

خلاف أحمد زاهر وغادة عبد الرازق

كشف أحمد زاهر، مؤخراً، كواليس الخلاف الذي جمعه بالفنانة غادة عبد الرازق وقت تعاونهما ببطولة مسلسل “حكاية حياة”، وقال إنه لا توجد كيمياء بينهما على المستوى الإنساني، لافتاً إلى أن غادة طلبت استبعاده من بطولة العمل.

وتابع أحمد زاهر: “فيه عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق، لكن من ناحيتها هي، أنا معملتلهاش حاجة.. ممكن تكون مش بتحبني.. هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني”.

وأضاف أحمد زاهر: “رغم عدم حُبها ليا، لكن هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي، وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في حكاية حياة”.

وواصل أحمد زاهر قائلاً: “غادة عبد الرازق مكنتش موافقة إني أكون موجود في المسلسل، ولكن رجعت في كلامها بناء على كلامها مع المخرج محمد سامي والمنتجة، وبعد ما اتقالي إنت مش معانا صليت ودعيت، ده أنا خسيت سنة عشان الدور ده، وجالي تليفون إني مشارك بالعمل، ولما روحت لقيت طاقة سلبية من جهتها من غير ما أعرف السبب”.

ليلى زاهر عن خلافات والدها مع غادة عبد الرازق

قالت ليلى زاهر، خلال لقائها: “بابا بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته، بيفكر إزاي الدور هيفيدني، وطبعاً أستاذة غادة عبد الرازق ممثلة قوية، وأنا أحب أقف أمام المدرسة دي في التمثيل، وقالي: طبعاً اشتغلي”.

وكشفت ليلى زاهر بعض تفاصيل شخصيتها في مسلسل “تلت التلاتة”، قائلة: “بعمل شخصية اسمها ياسمين، وهي ابنة غادة عبد الرازق، والشخصية هيحصلها تطورات كتير على مدار المسلسل”.

مسلسل “تلت التلاتة” مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته، إلى جانب غادة عبد الرازق، كل من: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، وآخرون، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى