أخبار النجوم

ليلى زاهر وهشام جمال يُعلنان خطبتهما في أجواء رومنسية عائلية

الثنائي ليلى أحمد زاهر وهشام جمال أعلانا ارتباطهما خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد فترة من الشائعات والتكهنات حول علاقتهما، ونشر الثنائي عدة صور رومانسية لهما من حفل الخطوبة الذي تم في أجواء عائلية بسيط.

ليلى زاهر وهشام جمال يُعلنان خطبتهما

أكدا الثنائي ارتباطهما بتدوينة مشتركة بينهما على انستقرام قالا بها: “الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا.. من ايام قليله كانت قراية الفاتحة وان شاء الله الخطوبة قريبا.. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

وشارك الفنان أحمد زاهر، والد ليلى زاهر، الجمهور عدة صور عائلية أخرى من حفل خطوبة ابنته على هشام جمال، وقدم لهما التهنئة وقال: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال.. كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين..”.

وكشف أحمد زاهر عن أجواء الاحتفال، والتي اقتصرت على أفراد العائلة فقط ومن بينهم زوجته هدى زاهر وابنته ملك زاهر، ووثق أبرز لحظات احتفال العائلة بهذه المناسبة في عدة صور عبر حسابه بانستقرام.

وبدأت علاقة هشام جمال وليلى زاهر بشكل فعلي في كواليس مسلسل “في بيتنا روبوت” في 2021، والذي كان أول عمل يجمعهما، وكان المسلسل من إنتاج وبطولة هشام جمال بجانب ليلى زاهر، وحقق الثنائي في العمل نجاح كبير قبل أن يكررا التجربة في الجزء الثاني من المسلسل في 2022، وتوطدت علاقتهما بعد ذلك.

واشترك الثنائي في العديد من الأعمال الفنية الأخرى، ومنها إنتاج هشام جمال لعدة أعمال غنائية لليلى زاهر، وكشفت ليلى زاهر عن تلقيها دعم كبير منه في معظم خطواتها الفنية الأخيرة، واعتبرته الداعم الأول لها، وذلك قبل أن تتحول علاقتهما إلى ارتباط عاطفي مؤخراً.

وقدم هشام جمال دعم كبير إلى ليلى زاهر في الفترة الأخيرة، ووجه إليها رسالة في عام 2022 قال بها: “‏‎اي حد هتقوله ان بنت عندها ١٩ سنة، عندها مسلسل بطولتها وبرنامجها اللي بتقدمه لوحدها غير باقي شغلها وبتمثل من وهي صغيرة، وبتغني كمان مؤخرا ماشاء الله، هيقولك ان ده صعب اوي وان مستقبلها ان شاء الله هيكون كبير جدا جدا، اهم حاجة تفضلي شاطرة و مجتهدة ومحترمة ونفسيتك حلوة زي منتي يا احلى لولو”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى