أخبار النجوم

ليلى علوي تكشف سبب غيابها عن المسلسلات واهتمامها بالسينما

ليلى علوي، الفنانة المصرية، تحدثت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، عن فيلمها الأخير “شوجر دادي”، وكشفت كذلك سبب غيابها عن المسلسلات واهتمامها بالسينما.

سبب غياب ليلى علوي عن المسلسلات واهتمامها بالسينما

قالت ليلى علوي إنها قررت الابتعاد عن المسلسلات في الفترة الأخيرة مقابل اهتمامها بالسينما، وذلك بسبب الجهد الكبير الذي تبذله في تصوير المسلسلات خاصة في الأعمال المكونة من 30 حلقة.

وقالت إنها غابت عن موسم رمضان الأخير بسبب عدم عرض أعمال جيدة عليها ولكنها شعرت بالتعب أيضاً من تقديم أعمال مكونة من 30 حلقة لدرجة أنها كانت تبكي في التصوير بسبب طول ساعات العمل، وترغب في الفترة المقبلة في تقديم أعمال درامية قصيرة والاهتمام بالسينما.

وتحدثت الفنانة ليلى علوي على أصداء عرض فيلمها الأخير “شوجر دادي”، وكذلك كشفت مصير فيلمها “التاريخ السري لكوثر” والذي تعرض للتأجيل أكثر من مرة منذ سنوات، وقالت الفنانة ليلى علوي إنها تشارك في الفيلم مع الفنانة زينة وأنها انتهت من تصويره كاملاً في الفترة الأخيرة.

وأكدت أن الفيلم سيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية وليس في السينما، وعبرت عن حزنها لعدم عرض الفيلم في السينما رغم إيمانها بالمنصات وقدرتها على جذب الجمهور.

وعلى صعيد عائلي، فاجأت الإعلامية لميس الحديدي الفنانة ليلى علوي بإجراء مداخلة مع ابنها خالد، وذلك في أول ظهور إعلامي له، وتحدث خالد عن علاقته بوالدته ليلى علوي وكشف عن العديد من المواقف الطريفة التي تجمعهما، وقال إن والدته شديدة الالتزام خاصة في المواعيد وأنها طيبة القلب وتدعمه كثيراً.

وكشف عن دراسته في العام الأخير من الجامعة، وقال إن والدته تشجعه من أجل الالتحاق بالعمل مبكراً قبل التخرج، وكشفت أيضاً ليلى علوي عن عدة أسرار في علاقتها بابنها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى