أخبار النجوم

ليلى علوي ويسرا أبرز حضور حفل “الليلة العمانية”

حفل الليلة العمانية في مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، شهد العديد من الفقرات الغنائية والموسيقية المتنوعة، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت وعلى رأسها مشاركة المطربة جنات في الحفل.

ليلى علوي ويسرا أبرز حضور حفل “الليلة العمانية”

شهد حفل الليلة العمانية في دار الأوبرا المصرية حضور العديد من النجمات في الحفل، وعلى رأسهن يسرا وإلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي وليلى علوي وبوسي شلبي وغيرهن.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين عدة صور لها مع النجمات في الحفل وعلقت: “ليلة عمانية رائعة بدار الأوبرا المصرية، بحضور معالي سفير سلطنة عمان عبد الله الرحبي، ومعالى وزير الثقافة المصري د. أحمد فؤاد هنو، ود.لمياء زايد رئيسة الأوبرا، ومجموعة من السفراء العرب منهم سفيرة البحرين وسفراء المغرب وتونس”.

وتابعت إلهام شاهين في رسالتها بعد حضورها الحفل: “استمتعنا بالمطربين الرائعين والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد.. شكرا للفنان الموسيقار العماني الكبير خالد البوسعيدى على مجهوداته فى هذا الحفل الرائع.. شرفتونا فى مصر إخوة عزاز علينا”.

ونشر الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي عدة مقتطفات من الحفل أيضاً، ووجه الشكر إلى الفنانين والنجوم المشاركين والحاضرين في الحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى