أخبار النجوم

ماذا قالت أنجلينا جولي عن حياتها بعد الطلاق من براد بيت؟

أنجلينا جولي تجنبت التطرق إلى حياتها الخاصة وقصة طلاقها من براد بيت في مهرجان فينيسيا السينمائي، حتى أنها رفضت الحديث تماماً عن تطورات قضية طلاقها في حديثها الأخير مع صحيفة “هوليوود ريبورتر”.

ماذا قالت أنجلينا جولي عن حياتها بعد الطلاق من براد بيت؟

اكتفت أنجلينا بالحديث عن حياتها مع أبنائها بعد الطلاق، وعلى رأسها اضطرارها إلى البقاء في لوس أنجلوس لحين بلوغ أبنائها السن القانوني لمغادرتها، .

وقالت إنه بمجرد أن يبلغ أصغر أطفالها 18 عامًا فإنها ستخطط للانتقال، وأضافت: “بعد لوس أنجلوس، سأقضي الكثير من الوقت في كمبوديا.. سأقضي وقتًا في زيارة أفراد عائلتي أينما كانوا في العالم”.

وتابعت أنجلينا جولي: “لقد نشأت في هذه المدينة، أنا هنا لأنني مضطرة إلى التواجد هنا بعد طلاق، ولكن بمجرد أن يبلغوا 18 عامًا، سأكون قادرة على المغادرة.. عندما يكون لديك عائلة كبيرة، فأنت تريد أن يتمتعوا بالخصوصية والسلام والأمان، لدي منزل الآن لتربية أطفالي، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون هذا المكان .. تلك الإنسانية التي وجدتها في جميع أنحاء العالم ليست ما نشأت عليه هنا”، وتأتي هذه التصريحات بعد كشف العديد من التقارير مؤخراً عن تعقد قضية طلاق براد بيت وأنجلينا جولي مجدداً، رغم مبادرة الأخيرة بإنهاء الخلافات القانونية لحماية الأطفال.

وبسبب مشاركة أنجلينا جولي وبراد بيت بفيلمهما لأول مرة في مهرجان فينيسيا، ينتظر الجمهور مواجهة قوية بينهما في المهرجان، خاصة بعد تصاعد الخلافات القانونية بينهما، وهو ما دفع إدارة المهرجان إلى التعليق على الأمر أيضاً.

وتحدث المدير الفني للمهرجان، ألبرتو باربيرا، مع مجلة “فانيتي فير” عن هذا اللقاء المتوقع، وقال عن احتمالية أن يلتقي الثنائي السابق في الحدث الذي يعج بالنجوم: “بالطبع ستكون هناك فترات متباعدة بين ظهورهما.. ستكون أنجلينا في اليوم الأول، يوم الخميس 29 أغسطس، وستغادر بعد ذلك مباشرة مع مخرج فيلمها بابلو لارين للذهاب إلى مهرجان تيلورايد السينمائي.. وسيصل براد بيت يوم السبت فقط، إلى البندقية.. لا توجد طريقة يمكن أن يتقاطعا بها في فينيسيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى