أخبار النجوم

ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل يكشفان عن خفايا شخصيتهما في أحدث ظهور لهما

ماريتا الحلاني، الفنانة اللبنانية ونجلة المطرب عاصي الحلاني قد أقامت حفل وداع العزوبية خلال الأيام القليلة الماضية وسط حضور عائلتي العروسين وأصدقائهما حيث طغت على الحفل الأجواء الجميلة والمميزة، وظهرت ماريتا بصحبة خطيبها خلال الساعات القليلة الماضية في حديث لقناة ” MTV ” اللبنانية، والذي كشفا ماريتا خلاله عن خفايا شخصيتيهما وما يفضلانه أو يزعجهما.

ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل يكشفان عن خفايا شخصيتهما

كشفت ماريتا الحلاني عن طريقة مراضاة خطيبها كميل ابي خليل في حال زعل منها، حيث قالت: “الأمر سهل أتظاهر بالبراءة ونحنا قليلاً ما نختلف وعندما أزعل منه نلجأ للضحك حيث يضحكني بموقف ما فهو حنون جداً”. ليرد كميل:” دائماً بتعمل فيي هيك”.

كذلك كشفت ماريتا وخطيبها عن خفايا شخصيتيهما وما يفضلانه أو يزعجهما، حيث قالت: “الأكلة المفضلة لكميل هي الجبنة وبابا يقول لي ستكونين مرتاحة لأن كميل لا ياكل شيئاً”. أما عن الطبق المفضل لـ ماريتا فقال كميل: ” المنقوشة والماكدوناد”.

وعن أكثر شيء يعجب ماريتا في كميل أضافت: “قلبه الطيب والحنون”. أما أكثر صفة لا تحبها بكميل وتعرف أنها لن تتغير قالت: “ينسى أغراضه وحاجياته سواء في المقهى أو الأوتيل أو في أي مكان”.

وأكثر خصلة لا تعجب كميل في ماريتا قال: ” تقلق أكثر من اللازم”، في حين أن أكثر ما يعجب كميل فيها هو طيبة قلبها وحنيتها وذكائها وطموحها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى