مايلي سايرس في أزمة كبرى بسبب أغنية “Flowers”

مايلي سايرس تواجه أزمة قانونية معقدة وكبرى، وذلك بعدما رفعت شركة Tempo Music دعوى قضائية ضد مايلي سايرس بتهمة نسخ أغنية “When I Was Your Man” لبرونو مارس في أغنيتها الناجحة “Flowers” التي طرحتها في عام 2023، واتهمت الشركة مايلي سايرس بسرقة الأغنية من برونو مارس.

مايلي سايرس في أزمة كبرى

جاء في بيان الشركة ضد مايلي سايرس: “أي معجب بأغنية برونو مارس يعرف أن أغنية “زهور” لميلي سايرس لم تحقق كل هذا النجاح بمفردها”.

وتابعت الشركة في بيانها: “تكرر العديد من العناصر اللحنية والتوافقية والغنائية لأغنية “عندما كنت رجلك”، بما في ذلك تصميم النغمة اللحنية وتسلسل المقطع، وبعض مقاطع الكورس، وبعض عناصر الموسيقى المسرحية، والعناصر الغنائية، وتقدمات الوتر المحددة بين الأغنيتين”.

وتشير شكوى Tempo القانونية إلى أوجه التشابه في بعض الكلمات، بما في ذلك أن السطر في أغنية برونو مارس: “كان يجب أن أشتري زهورك وأمسك يدك”، والذي استخدمته مايلي سايرس في أغنيتها: “أستطيع أن أشتري لنفسي زهورًا، وأكتب اسمي على الرمال”.

ولم تكتف الدعوى القضائية بتسمية مايلي سايرس وشركة Sony Music Entertainment، المنتجة للأغنية كمدعى عليهم، بل وأيضًا شملت الاتهامات العديد من ناشري الموسيقى بصفتهم مشاركين في الأغنية.

وكذلك تجار التجزئة وخدمات البث التي باعت أو بثت الأغنية، بالإضافة إلى فريق عمل الأغنية بالكامل، في خطوة غير عادية، وتستهدف الدعوى القضائية أيضًا خدمات بث الموسيقى وتجار التجزئة الذين تقول Tempo Music إنهم باعوا نسخًا مادية أو رقمية من Flowers، أو جعلوها متاحة للبث.

Exit mobile version