أخبار النجوم

ما هو سبب زيارة محمد رمضان لعائلة عمر الشريف ؟

محمد رمضان فاجأ جمهوره على انستجرام بتسليط الضوء على بعض من مقتنيات النجم الراحل عمر الشريف، كما استعاد في صور ولقطات اخرى علاقته بالنجم العالمي، الذي سبق وقد أشاد به قبل وفاته وتنبأ له بمستقبل مميز في مجال التمثيل، وهي الإشادة التي يعتبرها محمد رمضان بمثابة وسام استثنائي حصل عليه من النجم العالمي الراحل.

ما هو سبب زيارة محمد رمضان لعائلة عمر الشريف ؟

كانت من بين الصور التي نشرها محمد رمضان عبر انستجرم، صورة لشهادة تقدير عن دور عمر الشريف في فيلم “لورانس العرب” الذي يعد أول الأدوار السينمائية التي شق من خلالها الفنان الراحل طريقه إلى العالمية.

كما تضمنت الصور أيضاً جائزة أفضل ممثل التي حصل عليها النجم العالمي الراحل عن دوره في فيلمه الشهير “دكتور جيفاغو”.

محمد رمضان أيضًا ظهر في بعض الصور وهو يوثق لحظة لقائه مع كريم حفيد عمر الشريف وأسرته، وعلق محمد رمضان على الصور وابدى سعادته بتلك الزيارة فكتب: ” تراث الأساطير.. أتشرف بتواجدي مع عائلة عمر الشريف”، فيما علق كريم على تلك اللقطات وكتب: “لما قابلتك فهمت ليه جدي كان مُعجب بيك كده”.

ولاقت تلك الصور واللقطات تفاعل وإعجاب قطاع كبير من متابعي محمد رمضان، وجمهور الراحل عمر الشريف أيضًا، خاصة وأنهم لم يكونوا قد شاهدوا أي من تلك الصور والتكريمات التي تخص الراحل من قبل.

كما أضاف رمضان إلى مجموعة الصور التي نشرها بمناسبة زيارته لعائلة عمر الشريف، عدة صور أخرى جمعته بالفنان الراحل، ومقطعي فيديو من لقاء تلفزيوني، أشاد فيهما عمر الشريف بموهبة محمد رمضان، واعتبره “ابنه كممثل”، وقال إنه “سيأخذ مكانه” بعد رحيله.

وبعد تلك الإشادة وقتها بكى محمد رمضان الذي كان في بداياته الفنية؛ وذلك بسبب تأثره حينما تحدث النجم الراحل عنه خلال اللقاء، بعد تجربة العمل معه في مشاهد معدودة من مسلسل “حنان وحنين” الذي عرضه في عام 2007، وقال الشريف عن تلك التجربة: “كأني قابلت واحد حيكون أحسن ممثل في مصر”.

زر الذهاب إلى الأعلى