أخبار النجوم

متى تُطلق نادين نجيم علامتها التجارية الجديدة؟

نادين نجيم، النجمة اللبنانية، تستعد في الفترة الحالية لإطلاق علامتها التجارية الجديدة في عالم التجميل والمكياج، وأطلقت عليها إسم “nadine njeim beauty”، واتخذت نادين نجيم عدة خطوات في عملية إطلاق علامتها، من خلال تدشين حسابها على انستقرام وإطلاق الشعار الخاص بها، وكذلك نشر العديد من التصميمات الخاصة بها.

متى تُطلق نادين نجيم علامتها التجارية الجديدة؟

نشرت نادين نجيم أول صورة لمنتجاتها على انستقرام، وشوقت الجمهور لموعد الإعلان عن أول منتج لها، وقالت في رسالة لها: “الانتظار أوشك على الانتهاء.. هل يمكنكم تخمين ماذا سيكون الإطلاق الأول”.

وكشفت نادين نجيم مؤخراً في تصريحات لها مع برنامج “عرب وود” أن إطلاق علامتها التجارية سيكون خلال أيام قليلة، وكشفت عن حماسها الشديد للدعاية التي تجهزها لمنتجاتها، حيث نشرت في الفترة الأخيرة العديد من الصور من كواليس تصويرها لأعمالها الدعائية لمنتجاتها الجديدة.

واستغرقت نادين نجيم وقت طويل في الإعداد لعلامتها التجارية، ودرست الأمر جيداً لأنها لم تتخذ هذه الخطوة من أجل التسلية، وقالت إنها وضعت خطة مستقبلية لمدة 10 سنوات قادمة.

وقالت نادين نجيم في مؤتمر “هي هب” العام الماضي أنها أجلت الخطوة لعدة سنوات، وأن التأجيل منذ عام 2018 جاء في صالحها لأنها أطلقت علامتها التجارية في الوقت المناسب، وذلك بعد إصابتها في حادث مرفأ بيروت، لأنها رأت أن هناك قصة وراء العلامة التجارية ورسالة تريد توصيلها للسيدات.

وتحكي من خلالها قصتها وتجربتها وخبرتها، ورسالتها أن المرأة تستحق أن تكون واثقة من نفسها وجميلة وأن تعتني بنفسها وأن تتبادل النساء الدعم فيما بينهن، وأرادت أن تخلع مجتمع خاص لهن من خلال علامتها التجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى