أخبار النجوم

محمد إمام يحتفل بانطلاق تصوير الجزء الثاني من رائعة والده “شمس الزناتي”

محمد إمام، الفنان المصري، شارك جمهوره خلال الساعات القليلة الماضية أول صورة من تصوير فيلمه الجديد “شمس الزناتى”، وكشف من خلال الصورة عن تصوير أول مشهد في الفيلم، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات للفيلم، وشوق محمد إمام الجمهور للفيلم الجديد من خلال تعليقه على الصورة.

محمد إمام يحتفل بانطلاق تصوير الجزء الثاني من “شمس الزناتي”

أشار محمد إمام إلى أن الفيلم سيكون ضخم إنتاجياً، وقال: “توكلنا على الله.. انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله.. شمس الزناتي.. دعواتكم”، وكشف عن تعاونه مع المخرج عمرو سلامة في الفيلم الجديد، والذي نشر أيضاً صورة من كواليس تصوير المشاهد الأولى من الفيلم وقال: “صفحة جديدة ومن أول السطر”.

ومن المتوقع أن يشارك في بطولة فيلم “شمس الزناتي” الجديد عدد من النجوم الشباب وعلى رأسهم أمينة خليل وأحمد خالد صالح وغيرهم.

في حين لم يحسم مصير مشاركة عدد من النجوم القدامى في الفيلم وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة والفنانة سوسن بدر وأحمد ماهر وغيرهم، في حين تأكد عدم مشاركة الفنان عادل إمام في الفيلم.

وذلك بعدما تردد مشاركته من خلال التعليق الصوتي في الفيلم الجديد، وكذلك لم يحسم حتى الآن مشاركة عدد من أبناء نجوم الفيلم الأول، ومنهم عمر مصطفى متولي وأحمد عبد الله محمود.

وانطلقت فكرة فيلم “شمس الزناتي” لأول مرة في عام 2017، وذلك بعد مطالبة عدد من الجمهور للفنان محمد إمام بعمل جزء ثاني من فيلم والده الشهير ولكن بأحداث عصرية، وتحمس وقتها محمد إمام للفكرة قبل بدء تنفيذها في نهاية 2023.

وقدم الزعيم عادل إمام فيلم “شمس الزناتي” في عام 1991، ويعتبر من أشهر أفلام عادل إمام في تاريخه، وشارك في بطولته أيضاً عدد من النجوم الراحلين وعلى رأسهم الفنان الراحل مصطفى متولي والفنان عبد الله محمود ومحمود الجندي وغيرهم، وذلك قبل أن يعيد محمد إمام تقديم الفكرة مرة أخرى في 2024.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى