أخبار النجوم

محمد رمضان يواصل تحقيق الأرقام القياسية على تيك توك

محمد رمضان، النجم المصري، كشف عبر حسابه بفيسبوك خلال الساعات الماضية عن تحقيقه رغم غير مسبوق على منصة “تيك توك”، واحتفل مع الجمهور بهذا الإنجاز.

محمد رمضان يواصل تحقيق الأرقام القياسية على تيك توك

وصل الهاشتاج الذي يحمل أسم محمد رمضان إلى 9 مليار مشاهدة على تيك توك، وهو الرقم الذي لم يسبقه إليه أي فنان عربي على المنصة، بحسب ما ذكر محمد رمضان في تدوينته.

وشارك محمد رمضان الجمهور هذا الإنجاز الرقمي الجديد، والذي يأتي بالتزامن مع عرض مسلسله الجديد “جعفر العمدة”، والذي يلقى أصداء واسعة لدى الجمهور في موسم مسلسلات رمضان 2023.

وعلق الفنان محمد رمضان على الإنجاز الجديد الذي حققه على تيك توك وقال في تدوينته على فيسبوك: “أولاً الحمد لله إني أول فنان عربي هاشتاج إسمه يتخطى التسعة مليار مشاهدة على تيك توك.. بس والله لو قالولي تختار مين غيرك يكون أول نجم عربي يوصل للرقم ده بصراحه هختاره لأني بحبه من وأنا صغير وبحترم مشواره ومجهوداته ويستحق ده عن جداره محمد رمضان اللي هو أنا برضه.. ثقة في الله نجاح”.

وبأتي ذلك الإنجاز الجديد للفنان محمد رمضان، بالتزامن مع الأصداء الواسعة لعرض مسلسله الجديد “جعفر العمدة” في موسم رمضان 2023، حيث حقق محمد رمضان نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرض المسلسل، واحتل العمل المركز الثاني في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة “شاهد vip”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى