أخبار النجوم

محمد منير يعود للأغاني الصيفية مجدداً ويطرح “لِلّي” بالتعاون مع أكرم حسني

محمد منير، الكينج المصري، قرر أخيراً الأفراج عن مفاجأته الغنائية الجديدة والأولى له في موسم صيف 2022، وطرح أغنيته الجديدة “لِلّي” على يوتيوب اليوم، وفاجأ الجمهور بتعاونه الأول مع الفنان أكرم حسني.

محمد منير يتصدر التريند بأغنيته مع أكرم حسني

أكرم حسني، الفنان المصري، يخوض تجربة التلحين والكتابة لأول مرة مع مطرب، بعدما اعتاد على طرح أعمال غنائية له في أعماله التمثيلية، ولاقت الأغنية الجديدة “لِلّي” تفاعل كبير من جمهور محمد منير على مواقع التواصل، والذين احتفلوا بعودته للأغاني الصيفية مجدداً.

لاقى كليب أغنية “لِلّي” أيضاً عدة إشادات من الجمهور بسبب طريقة التصوير المبتكرة، والتي اعتمدت على الاستعانة بجمهور محمد منير في الكليب وكذلك عدد من الشباب الذين يشبهون محمد منير.

بالإضافة إلى كلمات ولحن الأغنية لأكرم حسني، والتي لاقت إعجاب الجمهور، وكان أكرم حسني قد شوق الجمهور طوال الفترة الماضية لأغنيته الأولى مع محمد منير، ونشر عدة صور على حسابه بانستقرام معه، وعبر عن حبه الكبير له، وذلك قبل طرح الأغنية اليوم.

وكان أكرم حسني قد كشف عن تفاصيل الأغنية الجديدة مع الكينج فى شهر مايو الماضى من العام الجارى، حيث قال حسني: “الأغنية ليست من نوعية الدويتو، ومن المؤكد أنني لن أُضَعّ صوتي مع صوت (الكينج) محمد منير، لكن هي من كلماتي وألحاني”.

وأضاف حسني: “قبل 5 سنوات تَوَاصَل معي محمد منير وسألني عن مؤلف أغاني شخصية (أبو حفيظة)، وطلب مني كتابة أغنية له، وحَاولت كِتابة شيء يرضيه لكن لم يحدث توفيق”.

وتابع أكرم حسني: “بعد كتابة هذه الأغنية وَجَدتها مناسبة جداً للكينج وعَرَضتها عليه، فأُعجِبَ بها وبَدأنا تحضيراتها، ومن المنتظر أن نطرحها قريباً”، كما كشف عن اسم الأغنية الجديدة التي تجمعه بالكينج محمد منير قائلاً: “الأغنية تحمل اسم (لِلّي)، وهي كلمة تَتَكَرّر كثيراً في الأغنية، حيث تنتمي لنوعية أغاني الغزل والحب كما عودنا محمد منير”.

أحدث النشاطات الفنية للكينج محمد منير

محمد منير قد تصدر مواقع التواصل في الفترة الأخيرة أيضاً، بسبب حفله الأخير في مدينة الإسكندرية، والذي شهد حضور جماهيري كثيف بالإضافة إلى أنه الحفل الأول له في الإسكندرية بعد غياب 10 سنوات.

وشهد الحفل عدة لقطات مؤثرة، ومنها ظهور منير في حالة تأثر واضحة على رحيل صديقه الملحن رومان بونكا، ووجه كلمة للجمهور عبر فيها على مدى الارتباط والصداقة القوية التي جمعته بالملحن الذي رحل شهر يونيو الماضي.

وغنى محمد منير جالساً في الحفل، ولم يتمالك دموعه على المسرح من التأثر، ووجه منير التحية لرومان بونكا من خلال أغنية “تعالى نلضم أسامينا”.

فقال محمد منير: “أنا مليش غيركم..النهاردة من باب الأسف فقدت أخويا وصديقي وصديق جميع أعضاء الفرقة رومان بونكا، ربنا يرحمه كان بيحب مدينة الإسكندرية ومصر جدا، وسوف أغني لتحيته أغنية (تعالى نلضم اسامينا)”.

زر الذهاب إلى الأعلى