أخبار النجوم

مسلسلات تدور قصصها في حقبات زمنية مختلفة ينتظرها الجمهور في رمضان 2024

بات الجمهور العربي على موعد مع أعمال تتناول قصص وأزمنة بعيدة، والتي من المقرر عرضها في موسم الدراما الرمضان المُقبل، ويتصدرها مسلسل “الحشاشين” للنجم كريم عبدالعزيز.

مسلسلات تدور قصصها في حقبات زمنية مختلفة ينتظرها الجمهور في رمضان 2024

مسلسل “الحشاشين”

مسلسل “الحشاشين”، من المقرر أن يعرض في رمضان 2024، وهو العمل الذي تم الكشف عن تفاصيله منذ فترة طويلة، وكان من المقرر أن يعرض في رمضان الماضي.

لكن قرر صناعه تأجيل عرضه بسبب ضيق الوقت وعدم التمكن من إكمال تصوير العمل بالشكل الذي يعطيه الجودة المطلوبة، خصوصا أن المسلسل يدور في حقبة زمنية تعود للقرن الـ11 الميلادي، وفرقة الحشاشين، التي تسببت في انتشار الخوف والرعب خلال تلك الفترة الزمنية.

مسلسل “تاج”

مسلسل “تاج”، من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، على شاشة mbc، وهو المسلسل الذي يصر فيه تيم حسن على استكمال رحلته مع الحقبات الزمنية القديمة.

حيث كشفت الصور الدعائية للمسلسل، وأيضا الصورة التي نشرها النجم السوري لشخصيته عبر حسابه على انستجرام، أن العمل تعود تفاصيله لعقود زمنية قديمة.

فظهر في الصورة الدعائية ميدان وسيارات وترام تعود إلى حقبة الأربعينات والخمسينات بالإضافة أن توسط الميدان ساعة حمص القديمة.

مسلسل “ألف ليلة وليلة”

مسلسل “ألف ليلة وليلة” من أعمال الحقبات الزمنية القديمة التي سوف تعرض في رمضان المقبل، ويقدم ياسر جلال في العمل شخصيتين، الأولى هي شخصية شهريار الشهيرة، والثانية لشخصية تدعى جودار هو بطل شعبي يعيش أكثر من مغامرة.

وقد تم تصوير المسلسل في أكثر من دولة من أجل تقديم صورة تناسب أحداث العمل التي تعود لفترات زمنية بعيدة، كما أن المسلسل يشارك في بطولته كوكبة من أبرز النجوم تتقدمهم النجمة نور اللبنانية وياسمين رئيس وشيري عادل ووفاء عامر وأيتن عامر، وعبدالعزيو مخيون.

بالإضافة لمجموعة كبيرة من النجوم، كما أن المسلسل قام بكتابته أنور عبدالمغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

مسلسل “العربجي 2”

حقق مسلسل “العربجي” في دراما رمضان العام الماضي، نجاحا كبيرا من ناحية المشاهدات وأيضا الإشادات النقدية، واعتبر العمل طرفة في الأفكار التي تقدم عن المهن البارزة التي انتشرت في بداية القرن التاسع عشر، وكيف كان لها حضورا كبيرا في الشام.

وسوف يعود باسم ياخور في الجزء الثاني من المسلسل في رمضان 2024، بمشاركة أيضا مع مجموعة كبيرة من النجوم أبرزه.م سلوم حداد ونادين خوري، وديما قندلفت وميلاد يوسف، والمسلسل من إخراج سيف الدين سبيع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى