أخبار النجوم

ملامح ألبوم أنغام الجديد 2024

أنغام، المطربة المصرية، بدأت العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد، والذي بدأت خطة الترويج له بطريقة مختلفة ومميزة في الفترة الأخيرة، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها بسبب خطة الدعاية التي فاجأت بها الجمهور، والتي بدأتها بنشر مجموعة من الصور والتعليقات الغامضة، والتي حيرت الجمهور في البداية حول هوية العمل الجديد الذي تقدمه أنغام.

ملامح ألبوم أنغام الجديد 2024

استمرت الفنانة أنغام في خطة تشويقها للجمهور في ألبومها الجديد، واتبعت طريقة مختلفة، من خلال تنظيم مسابقة للجمهور لتخمين عناوين الأغاني الجديدة وكلماتها، من خلال نشر عدة كلمات وطلبها من الجمهور ترتيب كلمات الأغنية مثل كلمات الأغاني الجديدة.

وكشفت عن الجائزة للفائزين بالإجابة عن عدة أسئلة لهم حول الألبوم من خلال الرسائل على انستقرام، وهي الطريقة التي كشفت بها تفاصيل الألبوم بطريقة تفاعلية ومشوقة مع الجمهور.

ومن الكلمات التي نشرتها أنغام من أغاني ألبومها الجديد “ارجعلك روحك المطفية.. وكل مشاكلك النفسية” وكذلك كلمات أغنية “والقدر أوقات يرتب من بعيد” وغيرها من كلمات الأغنية التي رفعت سقف التوقعات حول الألبوم الجديد.

وكشفت أنغام في ردودها على الفائزين في المسابقة عن تفاصيل الألبوم، وعلى رأسها عنوان الألبوم وهو “تيجي نسيب”، بالإضافة إلى كشفها عن عدد أغاني الألبوم الجديد، حيث يضم الألبوم 12 أغنية جديدة للفنانة أنغام، ولكنها حتى الآن تتكتم على موعد طرح الألبوم وذكرت إنه سيطرح قريباً.

ومن المتوقع أن تطرح الفنانة أنغام ألبومها الجديد “تيجي نسيب” في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعدما أعلنت شركة “بنش مارك” مؤخراً عن تنظيم حفل جديد للفنانة أنغام في جدة في يوم 13 سبتمبر المقبل، وذكرت أن أنغام ستحتفل بألبومها الجديد مع الجمهور في الحفل على مسرح عبادي الجوهر أرينا ضمن حفلات موسم جدة 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى