أخبار النجوم

ملامح وموعد عرض الفيلم الوثائقي عن حياة سيلين ديون

سيلين ديون نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأولى لها من الفيلم الوثائقي، الذي سيحمل عنوان “I Am: Céline Dion”ومن المقرر عرضه عبر منصة “Prime Video”، وظهرت سيلين في صورة معبرة عن حماسها ونجاحها في تخطي إحدى التحديات التي تواجهها.

ملامح وموعد عرض الفيلم الوثائقي عن حياة سيلين ديون

سيلين ديون كشفت عن موعد عرض الفيلم الوثائقي وعلقت على الصورة التي نشرتها وكتبت: “استعدوا! استوديوهات أمازون تعلن عن تاريخ إصدار الفيلم الوثائقي المرتقب! أنا: سيلين ديون، سيتم بثه عالميًا على برايم فيديو ابتداءً من 25 يونيو!”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع اللقطة الأولى التي نشرتها سيلين ديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الفيلم الوثائقي المنتظر، حيث يتناول فيلم “I Am: Celine Dion”، قصة حياة النجمة الشهيرة منذ بداياتها في عالم الغناء وصولاً إلى مرضها النادر الذي أبعدها عن المسارح لفترة طويلة.

من المقرر أن يكشف الفيلم المدى الذي بذلته سيلين ديون لمواصلة الأداء من أجل معجبيها المحبوبين والمخلصين، منذ تشخيص إصابتها بمرض عصبي نادر وغير قابل للشفاء يمكن أن يسبب تشنجات عضلية منهكة.

ويقول ملخص الفيلم: “من زيارة خزانة ملابسها الراقية والأمتعة الشخصية إلى قضاء الوقت في استوديو التسجيل، يصور الفيلم الوثائقي الحياة الخاصة التي لم يسبق لها مثيل لنجمة عالمية كبيرة.. رسالة حب عاطفية وحيوية وشاعرية إلى الموسيقى.

زر الذهاب إلى الأعلى