أخبار النجوم

منى زكي تكشف أسرار من كواليس مسلسل “تحت الوصاية”

منى زكي، النجمة المصرية، تحدثت عن أصداء دورها في مسلسل “تحت الوصاية”، خلال مداخلة لها مع برنامج “كلمة أخيرة”، وكشفت عدة أسرار من كواليس العمل..اليكم أبرزها.

أسرار من كواليس مسلسل “تحت الوصاية”

قالت منى زكي إن الفضل الرئيسي في تفوق المسلسل وفي أدائها في المسلسل يرجع إلى مخرج العمل محمد شاكر خطير، وقالت إنها تريد شكره كثيراً على الجهد الكبير الذي بذله في المسلسل.

وكشفت أنه ساعدها كثيراً في العمل خاصة أن الوقت كان قصير وكانت متأثرة بعمل آخر تقدمه، ولكنه تحدث معها وعمل معها على رسم ملامح شخصيتها في المسلسل، بالإضافة إلى توجيهاته ورؤيته للعمل والتي كانت شخصيتها “حنان” جزء منها.

كذلك كشفت منى زكي سراً عن أدائها في مسلسل “تحت الوصاية”، وقالت إن الفضل يرجع إلى المخرج محمد شاكر خضير ومدرب التمثيل رامي الجندي، والذي استعانت به في المسلسل.

وقالت إنها تحتاج إلى مدرب تمثيل وكذلك تحتاج إلى نصائح وملاحظات زملائها في المسلسل، مشيرة إلى أن كل ملاحظة تتلقاها تستفيد منها في تطوير أدائها، ووجهت الشكر إلى زملائها الممثلين في المسلسل وكذلك فريق العمل خلف الكاميرا، بسبب متابعهم الكثيرة في العمل.

وقالت منى زكي إن هناك صعوبات كثيرة في التصوير بسبب المشاهد الخارجية ومشاهد التصوير في البحر، والتي استلزم منها تعلم قيادة المراكب وطرق الصيد من أجل إضفاء المزيد من الواقعية في المسلسل، وكشفت منى زكي إن كل تركيزها كان في أداء وظيفتها كممثلة فقط في المسلسل، ولم تلتفت إلى الجدل الذي أثير حول العمل قبل بداية عرضه في موسم رمضان.

وأشادت منى زكي بسيناريو العمل، وقالت إنها قررت تقديم المسلسل بسبب حمله فكرة إنسانية ومن أجل المساعدة في دعم السيدات في المجتمع، وذلك لأن العمل يناقش عدة صعوبات تواجهها المرأة في المجتمع مثل حرمانها من بعض الوظائف بالإضافة إلى بعض القوانين التي تحتاج إلى المراجعة ومنها قانون الوصاية الذي تدور حوله فكرة المسلسل.

وتمنت أن تحدث الأعمال الفنية تأثيراً في المجتمع، وكشفت أن مخرج المسلسل أراد توصيل هذه الرسالة من خلال حبكة المسلسل وعرض قصة واقعية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى