أخبار النجوم

منى زكي تكشف عن طريقتها في مواجهة الضغوط النفسية بسبب شهرتها وعملها في الفن

منى زكي، النجمة المصرية، كشفت خلال حديثها في برنامج “كلام نواعم” عن طريقتها الخاصة في مواجهة الضغوط النفسية بسبب شهرتها وعملها في مجال التمثيل والفن.

منى زكي تكشف عن طريقتها في مواجهة الضغوط النفسية

قالت منى زكي إن علاقتها مع زوجها أحمد حلمي مرت بمواقف متقلبة عديدة بسبب ضغوط العمل في مجال التمثيل، خاصة أن التمثيل مهنة متعبة للغاية وبها مشاعر متناقضة.

فالنجاح بها يخلق حالة سعادة كبيرة والفشل يخلق حالة إحباط كبيرة، لذلك فهي ترى أن المشاعر في الحالتين تصل إلى الدرجة النهاية ولا توجد حالة متوسطة بها، لذلك هي تؤثر نفسياً بشكل كبير في الممثلين.

وقالت الفنانة منى زكي إن النجاح في التمثيل أحياناً يكون قوياً للغاية وهو الأمر الذي قد يصيب البعض بـ”الجنون”، خاصة إذا لم يقدر على تجاوز هذا الشعور وملامسة الأرض مرة أخرى.

وأضافت أن ذلك قد يتسبب أيضاً في الشعور بتضخم الذات لذلك هي تحاول دائماً ترويض هذا الشعور وقت النجاح وأن تتعامل معه باتزان ومعقولية، ونفس الأمر في حالة الإحباط أو الفشل، فهي تعلمت مع مرور الوقت ألا تبالغ في مشاعر الإحباط أو النجاح وتتجاوز ذلك سريعاً.

وأضافت الفنانة منى زكي إن المشاعر التي تصيبها مع أحمد حلمي بسبب ضغوطات العمل هي أكثر اللحظات الصعبة التي مرت على علاقتهما، مثل إصابة أحدهما بالإكتئاب بسبب لحظات الفشل.

وقالت إن المساندة بين الطرفين هي العامل الأهم لتجاوز هذه اللحظات الصعبة بجانب عدم المبالغة في الشعور بالإحباط في العمل.

وكشفت منى زكي أن ما يساعدها في ذلك أيضاً هو إيمانها أن العائلة هي أهم شيء في حياتها، وأن أفراد العائلة هم الأشخاص الحقيقيون في حياتها، وكان هذا الإيمان السبب في تحقيق التوازن النفسي بين العمل وحالتها النفسية والعائلة.

يذكر أن الفنانة منى زكي قد تلقت مؤخراً تكريم خاص من مهرجان القاهرة للدراما بجانب حصولها على جائزة أفضل ممثلة في مسلسلات 2023 عن دورها في مسلسل “تحت الوصاية” في موسم رمضان الماضي.

ونشرت الفنانة منى زكي عدة صور من حفل تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما على حسابها بانستقرام، وعبرت عن سعادتها على حصولها على هذا التكريم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى