أخبار النجوم

منى زكي تواصل احتلالها لمنصات التتويج بسبب أصداء دورها في مسلسل “تحت الوصاية”

منى زكي، النجمة المصرية، حصلت على الجائزة الرابعة لها بعد أشهر قليلة من انتهاء موسم رمضان، حيث تلقت تكريم خاص في مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم مؤخراً في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي.

منى زكي تواصل حصد الجوائز

حصلت منى زكي على جائزة Starscrapers Awards التي أهديت إلى عدد من النجوم الكبار والمؤثرين في الدراما والفن المصري.

وحصلت منى زكي على التكريم بجانب عدد من النجوم الكبار ومنهم كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ومنة شلبي والمخرجة كاملة أبو ذكري بالإضافة إلى تكريم الراحل محمود عبد العزيز.

وذلك قبل أن تتلقى منى زكي الجائزة الثانية في حفل مهرجان القاهرة للدراما بحصولها على جائزة أفضل ممثلة في مسلسلات 2023 عن دورها في مسلسل “تحت الوصاية” في موسم رمضان الماضي، وحصل المسلسل على عدة جوائز أخرى في الحفل ومنها جائزة أفضل مسلسل.

ونشرت الفنانة منى زكي عدة صور من حفل تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما على حسابها بانستقرام، وعبرت عن سعادتها على حصولها على هذا التكريم.

وقالت في رسالتها: “سعيدة جدًا بتكريمي من مهرجان الدراما وممتنة لحصولي على جايزة أفضل ممثلة عن مسلسل “تحت الوصاية”.. واللي بنتهزها فرصة عشان أكرر الشكر لمخرج العمل محمد شاكر خضير والمؤلفين خالد وشيرين دياب وشركة ميديا هب وكل فريق المسلسل.. وبالتأكيد أحب أشكر دكتور أشرف زكي على دعمه الدائم لينا وللصناعة، ودكتور يحيى الفخراني، وكل القائمين على المهرجان، ولجنة المهرجان، وزملائي النجوم اللي فازوا بأحلى جوائز ، وشكر من القلب لكل مشاهد اداني صوته.. فخورة إني كنت جزء من المهرجان، وحقيقي فخورة بالاحتفال بمرور 60 سنة على الدراما المصرية”.

وتعتبر هذه الجائزة الرابعة لمنى زكي خلال أشهر قليلة من عرض مسلسل “تحت الوصاية”، والذي تلقت بسببه على إشادات واسعة بسبب دورها المؤثر والمميز في المسلسل، وأعاد المسلسل النجمة منى زكي إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد تفوقها الكبير في موسم رمضان الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى