أخبار النجوم

من هو حبيب شاكيرا الجديد بعد إنفصالها عن جيرارد بيكيه؟

شاكيرا، النجمة الكولومبية، تداولت بعض الصحف والمواقع الأخبارية عدة أنباء حول حالتها العاطفية مؤخراً، حيث أفادت بعض الأنباء عن حبيب جديد في حياة شاكيرة يبلغ من العمر 24 عاماً.

من هو حبيب شاكيرا الجديد؟

بحسب ما جاء في تقارير صحيفة Nuestro Diario، فإن الرجل الجديد يُدعى جوركا إزكورديا، يبلغ من العمر 24 عاماً، وهو مدربها لرياضة ركوب الأمواج.

كما هو موضح في العديد من الصور المنتشرة على السوشيال ميديا، يبدو أن الاثنين قريبان جداً، على الرغم من أنه قد تكون العلاقة مجرد صداقة قوية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رؤيتهما معاً، حيث كانت هناك بالفعل تكهنات حول علاقة محتملة بين الاثنين في الأسابيع الأخيرة، لكن شاكيرا نفت هذه الشائعات. وخلال وجودها في المحكمة لحضور جلسة قضية حضانة طفليها.

وقالت النجمة، بحسب صحيفة ماركا الأسبانية: “احتراماً لطفلَيَّ ولحظة الضعف التي يمران بها؛ أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات”، نافية أن يكون لديها حبيب. كما أكدت النجمة أن كل ما يهمها في الوقت الراهن هو تكريس نفسها بالكامل لولديها وإسعادهما.

وتقوم شاكيرا حالياً بالعد التنازلي للأيام حتى تبدأ حياة جديدة بعيداً عن برشلونة، حيث تخطط للانتقال إلى ميامي في منتصف أبريل، عندما يبدأ طفلاها عطلتهما المدرسية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى