أخبار النجوم

من هو خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد؟

حسام حبيب، طليق شيرين عبد الوهاب، تحدث عن ارتباطها وخطبتها من أحد الأشخاص، وذلك بعد نشره رسالة تهنئة صوتية لبرنامج “إي تي بالعربي”، والتي جاءت بعد نشر العديد من التكهنات حول ارتباط شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة.

من هو خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد؟

أثارت هوية خطيب شيرين عبد الوهاب التساؤلات، خاصة بعد التكتم على هويته، حيث فضل حسام حبيب عدم ذكر إسمه في رسالة تهنئته إلى شيرين عبد الوهاب، ولكنه أشاد بخطيبها قائلاً: “خطيبها راجل محترم جداً جداً”، وأكد أنه سيقدم أغنية لهما في ألبومه الجديد من أجل الاحتفال بهما وتقديم التهنئة والمباركة من خلالها.

وتردد أن خطيب شيرين عبد الوهاب هو شخص من خارج الوسط الفني ويعمل رجل أعمال، ولكن شيرين عبد الوهاب لم تؤكد هذه التكهنات حتى الآن، ولم تتحدث عن هوية خطيبها وتفاصيل قصة حبها الجديدة.

وجاءت هذه الأخبار بعد فترة من نفي شيرين عبد الوهاب لدخولها قصة حب جديدة بعد طلاقها من حسام حبيب، حيث انتشرت هذه الشائعات بقوة في بداية العام الجاري، ونفت وقتها شيرين هذه الأخبار عن طريق محاميها الخاص، وأكدت أنها متفرغة لأعمالها الفنية في الوقت الحالي، وكشفت أنها لا تخطط للارتباط أو الخطوبة هذا العام.

وذلك قبل أن تفاجيء الجمهور بالكشف عن خطبتها بالفعل، والتي جاءت أيضاً بعد أيام قليلة من إهدائها عروس لأغنية خاصة بعنوان “زينة العرايس” للاحتفال بها، والتي لم تطرحها بشكل رسمي حتى الآن، والتي يبدو أنها ستكون أغنية خاصة بشيرين وحالتها العاطفية في 2024 أيضاً.

وعادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الواجهة بعد الكشف عن خطبتها، وذلك بعد أشهر من إعلان طلاقها من حسام حبيب، والذي كان الزوج الثالث في حياتها، وفي نفس الوقت تواصل شيرين عبد الوهاب حضورها في الحفلات الغنائية في الفترة الحالية، حيث تستعد لإحياء حفل في يوم 21 في كوكاكولا أرينا في دبي برفقة الفنان حسين الجسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى