أخبار النجوم

من هي همس فكري صاحبة لقب “سعودي أيدول”؟

همس فكري، أحتفلت أمس بفوزها على لقب “سعودي أيدول” مع زملائها وأسرتها على خشبة مسرح “سعودي أيدول”، ووجهت رسالة بعد فوزها باللقب وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذا اللقب، ووجهت الشكر إلى الهيئة العامة للترفيه على إتاحة هذه الفرصة للمواهب السعودية الغنائية.

من هي همس فكري صاحبة لقب “سعودي أيدول”؟

همس فكري، البالغة من العمر 29 عاما ومن مواليد مدينة جدة في السعودية، كشفت قصتها قبل دخول البرنامج، وقالت إنها نشأت في أسرة فنية وكانت والدتها مطربة وتعمل في مجال الأفراح ولديها شهرة كبيرة.

ولكن الأسرة تعرضت لمرحلة صعبة بعد وفاة والد همس فكري وهي في عمر 16 عام، وشعرت والدتها في تلك الفترة بحزن كبير وتعرضت الأسرة لموقف صعب بعد وفاة رب الأسرة.

وحينها قررت همس استكمال رحلة والدتها في الغناء ودخول مجال الغناء وإحياء حفلات الزفاف والغناء بالمطاعم وغيرها، وكانت تقلد والدتها في الغناء.

وقالت همس فكري إنها تغني في مجال حفلات الزفاف والأماكن العامة منذ 15 عاما، وقررت تقديم موهبتها في برنامج “سعودي أيدول” من أجل استكمال مسيرة والدتها، والتي تعتبرها مثلها الأعلى في الغناء والحياة.

وأضافت أن زوجها وأصدقائها شجعوها على تقديم موهبتها في برنامج “سعودي أيدول”، وكانت تشعر بخوف ورهبة كبيرة في أول مشاركة في البرنامج وبكت كثيراً في الكواليس، ولم تصدق رد فعل لجنة التحكيم والتي شجعتها على كسر حالة الرهبة والخوف.

واعتبرت همس فكري وصولها إلى المرحلة الأخيرة من برنامج “سعودي أيدول” رسالة لكل امرأة سعودية أن تحقق أحلامها وأهدافها، خاصة أنها كانت متخوفة وتشك في نفسها، ولكنها آمنت بنفسها وبتجربتها في الواقع.

وخطفت همس فكري الأنظار في البرنامج بسبب ظهورها مع ابنتها الصغرى في البرنامج، وأهدت همس فكري اللقب في النهاية إلى ابنتها وتمنت أن تكمل ابنتها أيضاً مسيرتها مثلما أكملت هي مسيرة والدتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى