أخبار النجوم

تفاصيل و موعد حفل عمرو دياب القادم في جدة

شركة بنش مارك، أعلنت عبر صفحتها على انستقرام عن موعد وتفاصيل حفل عمرو دياب القادم في جدة، حيث كتبت: “متحمسين نغني مع الهضبة على البحر.. كلنا بصوت واحد ده اللوك الجديد ده إيه ده ولا”.

من جانبة،  نشر عمرو دياب في صفحته الـ “بوستر” لنفسه، وعلَّق عليه: “جدة استعدي”.

حفلات عمرو دياب فى السعودية

حفل عيد الفطر

عمرو دياب أحيا مؤخراً حفل على مسرح بنش مارك في جدة، حيث استقبله الجمهور استقبالًا حافلًا وسط هتافات وتصفيق حار، كما قدم عدد من أشهر أغانيه وسط تفاعل قطاع كبير من الحضور.

ومن بين الأغاني التي قدمها الهضبة عمرو دياب كانت أغنية “يا أنا يا لأ” و”بحبه” و”برج الحوت” و”أنت الحظ” و”قدام مرايتها” و”قمرين” وغيرها من الأغاني التي لاقت إعجاب الجمهور.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع حفل النجم عمرو دياب ونشروا لقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن مدى إعجابهم لاختيار الأغاني التي قدمها بأحدث حفلاته في السعودية تزامنًا مع عيد الفطر المبارك، كما أشادوا بحالة المرح والأجواء الحماسية التي أشعل بها الحفل.

إفتتاح موسم الجيمرز

افتتح الهضبة في شهر يوليو الماضي، موسم الجيمرز الذي يعد الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، وأشعل الهضبة حفل افتتاح موسم الجيمرز، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه الشهيرة، إضافة إلى بعض من أغاني ألبومه الجديد، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي رحب به بحماس كبير وحفاوة بالغة.

وخلال الحفل مازح عمرو دياب الجمهور عند غناء أغنيته الجديدة “ب وح وب وك” التي أطلقها ضمن ألبومه الجديد، وبسبب الحروف المتفرقة لاسم الأغنية.

والتي لاقت تفاعلًا من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن تفاصيلها، علق عمرو دياب بطرافة على الأمر وقال: “نسمعها بقى عشان دي سهلة بياخدوها في المدارس في كي جي 1 أو كي جي 2″، ثم بدأ في غناء الأغنية الشهيرة.

كذلك احيا عمرو دياب مؤخرًا حفل غنائي بالساحل الشمالي بمصر، وذلك في أولى حفلاته الصيفية في 2022، وشهد حفل عمرو دياب حضور جماهيري كبير بالإضافة إلى حضور عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة بشرى، محمد لطفي وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى