أخبار النجوم

ميسي بطل مسلسل رسوم متحركة للمرة الأولى

مجلة “Deadline”، كشفت عن تعاون ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع شركة Sony Music Entertainment لتطوير سلسلة رسوم متحركة جديدة بعد الفوز بكأس العالم في قطر 2022.

ميسي بطل مسلسل رسوم متحركة للمرة الأولى

يصور المسلسل ليونيل ميسي كطفل وهو يواجه عقبات أثناء السفر عبر لعبة فيديو، وكشفت المجلة أن المسلسل الجديد سيكون موجه للأطفال والشباب المراهقين، وسيضم موسيقى أصلية لفنانين وملحنين من Sony Music Entertainment.

وسيتم إنتاج المسلسل الجديد لليونيل ميسي باللغات الإنجليزية والإسبانية والعديد من اللغات الأخرى، وسيشرف قسم المحتوى المتميز في Sony Music، والذي ينتج بالشراكة مع Leo Messi Management على تطوير وتوزيع المسلسل، ومن المتوقع ان تعلن بقية تفاصيل عرض المسلسل في الفترة المقبلة.

من جانبه، قال ليونيل ميسي في تصريحات له أيضاً لمجلة “Deadline”: “منذ أن كنت طفلاً، لطالما أحببت مسلسلات الرسوم المتحركة وأطفالي من كبار المعجبين بشخصيات الرسوم المتحركة.. أن تكون قادرًا على المشاركة في مشروع للرسوم المتحركة يجعلني سعيدًا، لأنه يحقق أحد أحلامي.. أود أن أشكر Sony Music على الانضمام إلى هذا المشروع ونأمل أن تنال النتيجة إعجاب الجميع، وخاصة الفتيات والفتيان”.

ويعتبر المسلسل أول خطوة لشركة Sony Music Entertainment في الرسوم المتحركة، بعد عملها في التسجيلات وإنتاج البودكاست والعديد من الأعمال الوثائقية في الفترة الأخيرة مثل Pearl Jam 20 و Oasis Knebworth 20 و Springsteen E Street Band و Showtime’s Cypress Hill doc Insane in the Brain.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى