أخبار النجوم

مي كساب تعترض على ترتيب إسمها على تتر مسلسل “جعفر العمدة”

مي كساب، النجمة المصرية، عبرت عن استيائها من ترتيب إسمها على تتر المسلسل، خاصة بسبب وضع إسم الفنان أحمد داش قبل إسمها على تتر المسلسل، إلا أنها لم تختلق المشكلات حول هذا الأمر بسبب ثقتها في دورها في المسلسل.

مي كساب تعترض على ترتيب إسمها على تتر مسلسل “جعفر العمدة”

كشفت مي كساب في تصريحاتها في برنامج “حبر سري” عن عدم رضاها على ترتيب اسمها على تتر المسلسل، وقالت إنها تستحق أن يأتي اسمها بعد إسم محمد رمضان مباشرة، بالنظر إلى النجومية وسنوات الخبرة وغيرها من العوامل.

لكنها تجاهلت الأمر خاصة أنها لا تحب افتعال المشكلات، ولثقتها الكبيرة في دورها في المسلسل، بالإضافة إلى ثقتها في المخرج محمد سامي الذي توقع لها النجاح الكبير في العمل، وأقنعها بتجاوز هذه المشكلة.

وكانت الفنانة منة فضالي قد عبرت أيضاً عن استيائها من ترتيب إسمها على تتر مسلسل “جعفر العمدة”، وقالت في تصريحات لها في إحدى البرامج مؤخراً إنها فوجئت مثل غيرها من نجوم المسلسل بوضع إسم الفنان أحمد داش في المقدمة.

واكتشفت أن أحمد داش هو من اشترط ذلك في تعاقده في المسلسل، وأضافت أنها فوجئت لأن أحمد داش هو أصغر ممثل بين أبطال العمل، مشيرة إلى أنها لم تهتم بذلك لأن التتر لا يعرض كثيراً والأهم بالنسبة لها هو دورها في العمل ونجاح المسلسل.

وقالت منة فضالي إن المخرج محمد سامي لا علاقة له بتتر المسلسل، وهو أمر خاص بشركة الإنتاج، وأضافت أن بطلات العمل لم يشترطن في التعاقد طريقة كتابة أسمائهن على التتر، لكنها شعرت بالضيق والانزعاج في بداية المسلسل لأن وضع إسمها على التتر يعبر عن مسيرتها وتعبها طوال السنوات الماضية.

لكنها بعد ذلك تجاوزت الأمر بعد نجاح المسلسل، وعلق أحمد داش على الأزمة من خلال تعليق ساخر له على حسابه بفيسبوك، وأعاد نشر تصريحات منة فضالي على حسابه وعلق عليها: “تحياتي للي كنت فاكرهم اخواتي”، وهو تعليق يكشف وجود توتر بالفعل في علاقات نجوم المسلسل في الكواليس بسبب تتر المسلسل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى