أخبار النجوم

نادين نجيم تخرج عن صمتها وتكشف عدة حقائق لأول مرة في قضيتها مع طليقها

نادين نجيم، النجمة اللبنانية، تعرضت مؤخراً لشائعات حول تسريبها أخبار خلافها القانوني مع طليقها بعد استدعائها للمحكمة، وردت نادين نجيم بقوة على هذه الشائعات وواجهت مروجيها بالحقائق، وهو ما جعلها تكشف لأول مرة أسرار خلافها مع زوجها السابق بعد فترة من الشائعات ومن التزام نادين نجيم الصمت.

نادين نجيم تكشف عدة حقائق لأول مرة في قضيتها مع طليقها

نادين نجيم، كشفت عدة حقائق لأول مرة في قضيتها مع طليقها، وعلى رأسها أنها تواجه هذه الأزمة منذ 4 سنوات، وأنها التزمت الصمت طوال تلك الفترة رغم معاناتها.

وقالت في ردها على حساباتها بمواقع التواصل: “سكتت كتير ما رح اسكت بقى عن حقي سكتت ٤ سنين وانا عم اتعذب، مني مستعدة بقى اسكت عن كرامتي وكرامة ولادي حتى احمي ناس عم تطعن فيي ليل نهار وتشوه سمعتي مين ما كان يكون”.

وواجهت نادين نجيم عدد من الأشخاص واتهمتهم بتسريب معلومات خاطئة عنها من أجل تشويه صورتها أمام الجمهور ودعم موقف زوجها السابق في القضية.

وكشفت نادين نجيم في ردها أيضاً تفاصيل القضية مع زوجها السابق وقالت: “بس للتوضيح أنا مدعي على طليقي ومن كم اسبوع نزل على المحكمة بس ما حدا عرف لانه انا ما بحكي لحدا اسراري، مبارح نزلت أنا لأنه مدعى علي، وفي عنا كان جلسة المفروض سرية وبكل احترام تكتمت عن الموضوع.. للتوضيح انا مدعى عليه بكذا قصة وممنوع حدا يكذب لانه ما رح اسكت بقى عن حقي مين ما كان يكون.؟ ٤ سنين عم اتعذب وساكتة بس توصل القصة لقلب الوقائع، لاء لحد هون وبس ما رح اسكت ابدا عن كرامتي وكرامة ولادي”.

ووجهت الشكر لعدة صفحات نشرت أخبار كاذبة عنها وذلك بسبب الترويج لحسابها بانستقرام من خلال الإشارة إليها في هذه الأخبار، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور دليلاً على قوة نادين نجيم في الفترة الأخيرة، خاصة أنها لا تتردد في الرد بقوة وتواجه مروجي الشائعات بكشف الحقائق بالإضافة إلى السخرية أيضاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى