أخبار النجوم

نادين نجيم تواصل مشاركة الجمهور أبرز لحظاتها مع أبنائها

نادين نسيب نجيم، باتت تنشر صورها بصحبة ابنائها على حسابها بانستقرام باستمرار، وذلك على عكس الفترات السابقة في حياتها، حيث كانت تتسم بالتحفظ في مشاركة الجمهور لحظاتها العائلية ولحظاتها الخاصة مع أبنائها.

نادين نجيم تواصل مشاركة الجمهور أبرز لحظاتها مع أبنائها

نشرت نادين نجيم أحدث صور لها مع أبنائها هذا الأسبوع على انستقرام، وتغزلت بأبنائها وقالت إنها تعتبرهم أصدقائها الحقيقيين، وقالت نادين نجيم في تعليقها على الصورة: “مع أصدقائي الحقيقيين يا رب تحمي ولادي وتخلينا عطول لبعض”.

ونشرت أيضاً نادين نجيم الشهر الماضي عدة صور لها مع أبنائها على حسابها بانستقرام، وظهرت بها في تناغم شديد معهم، وتغزلت بهم في تعليقها على الصورة وقالت: “مجرد صورة شخصية لطيفة مع ملائكتي..”، وأصبح ذلك الإتجاه الجديد لنادين نجيم على انستقرام، ويبدو أنها تعيش لحظات أمومة خاصة هذه الأيام مع أبنائها، وتعبر عن ترابطها معهم في عدة مناسبات ومواقف.

وشاركت الفنانة نادين نجيم الجمهور أيضاً في شهر أغسطس الماضي فيديو لابنتها وهي تلهو في حمام السباحة، وتغزلت بابنتها في رسالة مؤثرة قالت بها: “الله يحميكي يا حياتي وفرحتي.. بتحبي الحياة وبتحبي الفرح.. روحك نقية وبرائتك تاجك وجمالك.. بس تكوني معي فرحتك ضحكتك وجهك كلك بتكوني عم تشعّي فرح وكرمالك وكرمال جوڤاني مستعدة اعمل كل شي حتى احميكم..”.

ونشرت بعد ذلك فيديو لابنتها وهي ترقص داخل المياه، وعلقت بطريقة كوميدية وقالت: “لقد رأيتها وهي ترقص…ولكنها بعد ذلك كانت تعمل كعارضة أزياء.. حاسة عبالي قول يا مشحرة يا زهرة”.

ومن أبرز اللحظات التي جمعت نادين نجيم مع أبنائها كانت في احتفال عيد ميلاد ابنتها “هيفين” في شهر مارس الماضي، ووجهت رسالة احتفال مؤثرة إلى ابنتها وقالت: “عيد ميلاد سعيد حبيبتي وجنتي، عيد ميلاد سعيد العاشر، بارك الله فيك وحفظك.. أتمنى لك حياة سعيدة وهادئة وناجحة.. سأكون موجودًا دائمًا من أجلك.. لحمايتك، لدعمك، وتمكينك..”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى