أخبار النجوم

نانسي عجرم تحضر لأغنية صيفية جديدة بالتعاون مع مروان بابلو وحسن الشافعي

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، من المقرر أن تطرح أغنية صيفية جديدة تتعاون فيها مع الموزع حسن الشافعي ومغني الراب مروان بابلو، ويأتى ذلك بالتزامن مع النجاحات المستمر التى ما زالت تحققها أغنية “صح صح” والتي تعاونت فيها مع الدى جى العالمي مارشيملو.

نانسي عجرم تحضر لأغنية صيفية جديدة

حسن الشافعي، كشف عن مفاجأة كبيرة لجمهور نانسي عجرم خلال الساعات الماضية، وهى التعاون معها في أغنية صيفية جديدة، وكشف عن التفاصيل الأولى للأغنية الجديدة.

والتي ستجمع نانسي عجرم مع مغني الراب المصري مروان بابلو لأول مرة، وهو ما شوق الجمهور للأغنية الجديدة، وحماسهم لرؤية التعاون بين الثلاثي.

خاصة أنها المرة الأولى التي تجتمع بها نانسي عجرم مع مغني راب في عمل فني بالإضافة إلى تعاونها مع حسن الشافعي.

ونشر الشافعي نص المحادثة بينه وبين مروان بابلو ونانسي عجرم، وأخبرهم أن الأغنية أصبحت جاهزة، وأرسلها لهم على “الواتس أب”.

ووثق رد فعلهم على الأغنية التي ستطرح بعنوان “عيشها بعافية”، ووصفت نانسي عجرم الأغنية بـ”خطير”، ورأت إنها ستحدث ضجة كبيرة، ووافقها مروان بابلو الرأي وعلق بنفس الكلمة، والتي يبدو انها من كلمات الأغنية.

مواعيد حفلات نانسي عجرم 2022

أعلنت نانسي عجرم عن عدة حفلات جديدة لها، ومن أبرزها حفلها الجديد في الرياض في موسم الجيمرز، وتشارك نانسي عجرم في الحفل مع مروان بابلو أيضاً بالإضافة إلى الدي جي العالمي مارشميلو، ومن المتوقع أن تقدم معه أغنيتهما الأخيرة “صح صح”، ويقام الحفل على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض.

كذلك أعلنت عن حفل آخر لها في لبنان في 18 أغسطس الجاري، وذلك في الوقت الذي تحصد به نجاح أغنيتها الصيفية الأخيرة “صح صح”، والتي تصدرت قوائم الأكثر رواجاً لفترة، وكذلك حققت نجاح جماهيري كبير، ووصلت نسبة مشاهدة الكليب على يوتيوب لأكثر من 27 مليون مشاهد في شهر واحد من طرحه.

زر الذهاب إلى الأعلى