أخبار النجوم

نانسي عجرم تُعلن تعاونها الأول مع الدي جي العالمي ​مارشميلو

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، نشرت صورة لها ​مع الدي جي العالمي ​مارشميلو​ حيث يبدو بأنهما يتعاونان في أغنية.وشاركت نانسي عجرم متابعيها عبر حسابها على تويتر بصورتين لها برفقة مارشميلو، من داخل أحد الستوديوهات.

نانسي عجرم تكشف تُعلن ​مارشميلو

ظهر الثنائى وهما يحضران للعمل الجديد، بينما بدا على نانسي ملامح السعادة وعلقت قائلة “صح صح”، في إشارة الى عنوان الأغنية المحتمل، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور ومنشور نانسي عجرم معبرين عن حماسهم لترقب موعد صدور العمل الذي يبدو بأنه سيحمل لمسات عالمية.

وكانت نانسي عجرم قد  أحيت مؤخراً حفلا غنائيا في مدينة العقبة بالمملكة الأردنية وسط حضور جماهيري كبير ضمن فعاليات مهرجان أيلة الموسيقي الذي شارك فيه كذلك أكثر من نجم من بينهم الفنان المصري محمد رمضان، وقدمت نانسي عجرم خلال الحفل مجموعة من أجمل الأغاني كما شهد الحفل أكثر من لحظة مميزة للنجمة اللبنانية.

ولفتت نانسي الأنظار بسبب غنائها أكثر من أغنية على طريقة “البلاي باك”، وهو الأمر الذي استغربه بعض من متابعيها بسبب وجود فرقة موسيقة معها، نانسي عجرم تعرضت كذلك لموقف طريف قبل وصولها إلى الأردن وتحديدا بعدما تأخرت عن موعد الطائرة مما تسبب في ركضها بالمطار من أجل اللحاق بالطائرة.

كما أنها سألت أثناء تواجدها في المطار عن احتمالية وجود طائرة أخرى لكن تم إخبارها بعدم توفر هذا، ورغم ضيق الوقت حرصت الفنانة اللبنانية على التقاط الصور مع معجبيها في المطار الذين طلبوا منها صورة برفقتها.

كذلك نشرت نانسي عبر حسابها على “انستجرام” صورة قبل صعودها على خشبة المسرح وعلقت عليها : “الاستفادة القصوى من هذه الليلة”، وتفاعل معها العديد من متابعيها وكذلك أصدقائها من النجوم والمشاهير من بينهم أنابيلا هلال، وديالا مكي، وجيري غزال، وكان النجم محمد رمضان قد شارك في مهرجان أيلة، وحقق كذلك حفله نجاحا كبيرا.

زر الذهاب إلى الأعلى