أخبار النجوم

نانسي عجرم تواصل الترويج لأغنيتها الصيفية الجديدة

نانسي عجرم، المطربة اللبنانية، بدأت العد التنازلي لتواجدها في موسم أغاني صيف 2023، وكشفت خلال الساعات الماضية عن عنوان أغنيتها الصيفية الجديدة “تيجي ننبسط”.

نانسي عجرم تواصل الترويج لأغنيتها الصيفية الجديدة

نشرت نانسي صورة على حسابها بتويتر حمل إسم الأغنية على خلفية أشجار نخيل على الشاطيء، وهو ما يشير إلى أنها أغنية احتفالية صيفية جديدة من نانسي عجرم.

وكشفت نانسي عن طرح الأغنية قريباً دون تحديد موعد محدد للأغنية، ولاقت تغريدتها تفاعل كبير من الجمهور على حسابها بتويتر، بعدما شوقت نانسي الجمهور لأغنيتها الجديدة بكشفها عن عنوانها بعد فترة من تكتمها على هوية وتفاصيل الأغنية الجديدة من أجل رفع حماس الجمهور.

وأعلنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤخراً عن انضمامها للمنافسة الغنائية في موسم صيف 2023، وبدأت الترويج لأغنيتها الجديدة من خلال تشويق الجمهور بعدة تغريدات على حسابها بتويتر، ومنها تغريدة نشرتها مؤخراً طلبت بها من الجمهور تخمين هوية العمل الجديد الذي تحضره هذه الأيام.

وقالت في تغريدتها: “انتباه لكل محبي الموسيقى.. هل يمكنكم تخمين أغنيتي القادمة؟، وأشعلت التغريدة حماس جمهور نانسي عجرم، خاصة أنها في الفترة الماضية أعلنت تجهيزها لعدة أعمال غنائية منفردة، وقالت إنها أجلت فكرة الألبوم في الوقت الحالي من أجل طرح العديد من الأغاني المنفردة.

وكشفت نانسي عجرم ملامح أغنيتها الجديدة خلال تصريحات سابقة لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، وكشفت في لقائها مع البرنامج عن فريق عمل أغنيتها وقالت إن الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، ورفضت الكشف وقتها عن إسم الأغنية، وقالت إن الأغنية إيقاعية وراقصة ومبهجة لكي تناسب الأجواء الصيفية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى