أخبار النجوم

نجاحات ومحطات فارقة في مسيرة دنيا سمير غانم حققتها في عامها الـ 39

دنيا سمير غانم، شكل عامها الـ 39  فارقاً في مسيرتها، خاصة أنها عادت إلى الشاشة وأعمالها الفنية بعد فترة من الغياب بسبب وفاة والديها، وعاشت فترة صعبة أثرت في تواجدها الفني، وغابت لما يقارب عامين عن التواجد.

نجاحات ومحطات فارقة في مسيرة دنيا سمير غانم

كسرت دنيا سمير غانم غيابها الطويل عن الساحة الفنية بمسلسل “جت سليمة” في موسم رمضان 2023، والذي يعتبر المسلسل الأول لها بعد آخر مسلسلاتها في 2019، والأول بعد وفاة والديها والفترة الصعبة التي مرت بها.

وأستطاعت دنيا سمير غانم إعادة تقديم نفسها من جديد في هذه المرحلة من مسيرتها وتجديد بريقها الفني من خلال المسلسل والذي أكد على قدراتها الفنية المتنوعة والشاملة.

وجددت دنيا سمير غانم نجوميتها من خلال مسلسل “جت سليمة”، خاصة أنها قدمت وجه آخر منها في المسلسل، من خلال تقديم الأغاني والاستعراضات وكذلك تقديم عدة قضايا ورسائل إجتماعية هامة من خلال المسلسل، بالإضافة إلى الكوميديا والتي تفوقت بها في موسم رمضان بعد فترة من الغياب.

ومازالت دنيا سمير غانم تحصد توابع أعمالها في العام الماضي، حيث فازت بالعديد من الجوائز عن مسلسلها “جت سليمة”، ومنها في مهرجان الفضائيات العربية، وقالت عن تكريمها بالمهرجان: “شكرا لمهرجان الفضائيات العربية على جائزة أفضل ممثلة كوميدي عن مسلسل جت سليمة بتصويت الجمهور العظيم اللي دايما بيساندني”.

وتلقت أيضاً تكريم من المجلس القومي للمرأة في مصر، وقالت: “تشرفت بتكريمي من المجلس القومي للمرأة عن مسلسل جت سليمة.. شكرا جدا للدكتورة مايا مرسي على اهتمامك وتشجيعك و شكرا لفريق عمل جت سليمة على مجهودكم وإخلاصكم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى