أخبار النجوم

نجاح استثنائي قدمته إيمان العاصي في عام 2023 تزامناً مع عيد ميلادها الـ 38

إيمان العاصي، النجمة المصرية، تحتفل بعيد ميلادها الـ 38 ، والذي يتزامن مع أحتفالها بالنجاح الاستثنائي الذي قدمته إيمان العاصي في عام 2023 من خلال دورها في مسلسل “جعفر العمدة” في موسم رمضان الماضي.

نجاح استثنائي الذي قدمته إيمان العاصي في عام 2023

حققت إيمان العاصي شعبية كبيرة من خلال دورها في المسلسل، وتعلق الجمهور بشخصية “دلال” التي قدمتها إيمان العاصي في المسلسل، وقامت بأدوار الشر لأول مرة في مسيرتها في دور زوجة محمد رمضان في المسلسل برفقة عدد من النجوم ومنهم هالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي وزينة وغيرهم.

وتصدرت إيمان العاصي مواقع التواصل طوال شهر رمضان وقت عرض مسلسل “جعفر العمدة”، وحققت صدى واسع من خلال دورها في المسلسل والذي عوضها عن فترة غيابها عن الفن لسنوات، حيث استطاعت إعادة اكتشاف قدراتها الفنية والتمثيلية في المسلسل.

بالإضافة إلى تحقيقها شعبية واسعة من خلال المسلسل، خاصة أن إيمان العاصي كشفت عن عدم رضاها عن الأدوار المقدمة إليها قبل مسلسل “جعفر العمدة” والتي كانت تدور حول دور الفتاة الجميلة فقط، وسعدت بمسلسل “جعفر العمدة” لأنه أتاح لها تقديم موهبتها التمثيلية وإعادة اكتشاف نفسها.

وقبل مسلسل “جعفر العمدة” في 2023، حققت إيمان العاصي نجاح متصاعد من خلال أدوارها المختلفة في السينما والدراما، وتمردت على دور الفتاة الجميلة في عدة أدوار أيضاً قبل 2023، ومن أبرز أدوارها في السنوات الأخيرة في مسلسل “مملكة إبليس” عام 2020، والذي قدمت به شخصية فتاة شعبية لأول مرة أيضاً، وحققت نجاح كبير بالإضافة إلى عدة أدوار لها في مسلسلات “إلا أنا” و”الاختيار” و”بخط الإيد” وغيرها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى