نجمات حققن حلم الأمومة واستقبلن أطفالهن بعد انتظار طويل في 2023

عدد من النجمات اللواتي انتظرن حلم الأمومة طويلاً، كان عام 2023 هو العام الذي تحقق فيه أحلامهن وانتهت رحلة صبرهن، ورزقن بأطفالهن، وعبرن عن مدى سعادتهن بهذا الحدث الجديد في حياتهن.

نجمات حققن حلم الأمومة واستقبلن أطفالهن بعد انتظار طويل في 2023

فرح الهادي

النجمة فرح الهادي رزقت بطفلها الأول آدم بعد انتظار دام 6 سنوات، ومعاناة من الإجهاض المتكرر، وقررت خلال الفترة الماضية التعبير عن مدى سعادتها وامتنانها لما رزقت به، من خلال بعض اللقطات والصور التي تقوم بنشرها، عبر انستجرام، ومن بينها الأوقات المميزة التي تجمعها بطفلها الأول.

باريس هيلتون

النجمة باريس هيلتون سبق وقد ذكرت أنها قد حاولت مع زوجها رجل الأعمال كارتر ريوم، الإنجاب بتقنية التلقيح الاصطناعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، لكن على ما يبدو أن الأمر لم ينجح، فقرر الثنائي الاتجاه لفكرة الأم البديلة من أجل إنجاب أطفالهما.

حيث استقبلت باريس طفلها الأول في بداية العام الجاري ونشرت صورة ظهرت فيها وهي ممسكة بيد طفلها، وعلقت عليها وقتها وكتبت: “لا كلام يمكن أن يعبّر عن مدى الحب الذي نكنه لك منذ هذه اللحظة”، وأرفقت الصورة برمز تعبيري عبارة عن قلب أزرق.

كورتني كارداشيان

كورتني كارداشيان النجمة الشهيرة التي أعلنت حملها قبل أشهر؛ استقبلت طفلها الأول من ترافيس باركر خلال الشهر الماضي، وذلك بعد ولادة صعبة وجراحة معقدة من أجل إنقاذ حياة الجنين.

وكان الثنائي قد أمضيا عامين في محاولة إنجاب الطفل، كما خضعت كورتني بعد الحمل وتحديدًا في سبتمبر الماضي؛ لعملية جراحية خطيرة لإنقاذ الجنين.

سونغل أودن

سونغل أودن النجمة التركية الشهيرة البالغة من العمر 44 عامًا، وبطلة مسلسل “نور” الذي ذاع صيته في جميع أنحاء العالم؛ باتت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية بعد أن تم الإعلان عن حملها في طفلها الأول بعد مرور 3 سنوات على زواجها، حيث تجرب شعور الأمومة لأول مرة في حياتها.

إيمي سمير غانم

النجمة إيمي سمير غانم أيضًا رزقت في بداية عام 2023 بأول طفل لها من زوجها الفنان حسن الرداد، والذي أطلقت عليه اسم فادي، وحقق إيمي حلم الأمومة بعد حوالي 6 سنوات.

حيث إنها وحسن قد تزوجا في عام 2016، وقررت إيمي تأجيل خطوة الإنجاب طوال الفترة الماضية إلى أن حققت أمنية والديها الراحلين وأنجبت أول طفل لها.

Exit mobile version