أخبار النجوم

نجمات عرب استطعن الحفاظ على رشاقتهن ولم يتجاوز وزنهن الـ 50 كيلو

العديد من نجمات الوطن العربي، استطعن أن يضربن مثلاً في الرشاقة والوزن المثالي، رغم تقدمهن في العمر وإنجاب بعضهن لأكثر من طفل.

نجمات عرب استطعن الحفاظ على رشاقتهن ولم يتجاوز وزنهن الـ 50 كيلو

نانسي عجرم من النجمات اللاتي تتألق دائما بإطلالات تكشف عن جمالها ورشاقتها، وعلى الرغم من إنجابها 3 أطفال لكنها ما زالت تخطف الأنظار بنحافة خصرها، وكشف في أحدث لقائتها مع الإعلامي عمرو أديب أن وزنها 50 كيلو جرام، وتخافظ على هذا الوزن منذ فترة طويلة.

عتبر هنا الزاهد من أكثر النجمات حفاظا على رشاقتها وأناقتها، وكشفت في لقاء سابق أن وزنها 51 كيلو جرام، ومنذ فترة طويلة تحافظ على وزنها ولم يتجاوز على مدار هذه السنوات الماضية الـ 53 كيلو، وكشفت هنا في فترة سابقة مرت بوعكة صحية وفقدت الكثير من الوزن ووصلت وقتها لـ 47 كيلو فقط.

تخطف ميريام فارس الأنظار دائما برشاقتها ووزنها المثالي، ويظهر ذلك بوضوح خلال ظهورها على المسرح فهي تتمتع بخفة ورشاقة أثناء العروض التي تقوم بها خشبة المسرح، ويعتبر ميريام من النجمات الرشيقات اللاتي لا يتجاوز وزنهن الـ 50 كيلو جرام.

على الرغم من حب سيرين عبد النور للطعام والطهي لكنها تحافظ على قوامها ورشاقتها، ومنذ سنوات طويلة ووزنها لم يتجاوز ال 55 كيلو جرام، وأكدت أن حفاظها على وزنها ينعكس بشكل واضح على جمال بشرتها وإطلالتها.

زر الذهاب إلى الأعلى