أخبار النجوم

نجمات عرب لجأن للطبيب النفسي بسبب بعض أدوارهن على الشاشة

عدد من النجمات العرب، تحدثن في لقاءات عديدة عن مدى أهمية اللجوء للطبيب النفسي بعد بعض أعمالهن حيث أن البعض يعاني من صعوبة من الخروج من الشخصية، والبعض يتأثر نفسياً بسبب توحده مع الشخصية.

نجمات عرب لجأن للطبيب النفسي بسبب بعض أدوارهن على الشاشة

نجلاء بدر

قالت بدر في تصريحات سابقة لها إنها أصيبت بحالة نفسية سيئة بعد تقديمها مسلسل “30 يوم”، خاصة أنها قدمت شخصية تعاني من الإدمان في المسلسل وهو ما أثر عليها

رانيا يوسف

رانيا يوسف اعترفت بخضوعها لعلاج نفسي بعد تقديمها مسلسل “أهل كايرو” في بداياتها، وقالت إن الشخصية سببت لها ضيق نفسي في تلك الفترة.

وفاء عامر

كشفت وفاء عن ترددها على الطبيب النفسي منذ 12 عاما، وقالت أن السبب وراء ذلك هو شعورها بهزات نفسية بعد كل عمل فني تقدمه، وأحياناً تصاب بمتاعب نفسية مثل عدم الشعور بالمكان أو تمييز الشوارع والمناطق بعد الأدوار الصعبة التي تقدمها في أعمالها الفنية.

وأضافت أن تجسيدها لشخصية “الملكة نازلي” في مسلسل “الملك فاروق” هو أكثر دور أرهقها نفسياً لفترة بعد تقديمه.

منى زكي

كشفت منى زكي سابقاً عن مرورها بازمة نفسية بعد تجسيدها شخصية الراحلة سعاد حسني في مسلسل “السندريلا”، وقالت إنها كانت تشعر بتوتر وقلق شديد بسبب خوفها من الفشل في تقديم الشخصية، وكذلك أصيبت بإرهاق نفسي بسبب ارتباطها بشخصية سعاد حسني بعد انتهاء المسلسل.

وهو ما جعلها تخضع للعلاج النفسي في تلك الفترة، وكانت هي المرة الثانية التي تلجأ بها إلى الطبيب النفسي في حياتها.

غادة عبد الرازق

كشفت غادة عبد الرازق عن استعانتها بطبيب نفسي بسبب آثار مهنة التمثيل عليها، وقالت إنها تتابع مع طبيبها النفسي منذ 30 عام، وتتلقى العلاج طوال تلك الفترة، مشيرة إلى أنها كانت تعاني نفسياً بسبب رغبتها في الحديث عن عدة أمور حدثت في حياتها ولا تستطيع الحديث عنها مع المقربين.

وقالت غادة عبد الرازق أن معاناتها بسبب تراكمات حدثت من الماضي، وأن طبيبها أخبرها أن مجال التمثيل تسبب في زيادة هذا الشعور لديها.

وكشفت أن عدة أدوار قدمتها من قبل تسببت في مرورها بأزمات نفسية طويلة مثل مسلسل “حكاية حياة” ومسلسل “الكابوس” وغيرها، مشيرة إلى أنها استغرقت أشهر طويلة في محاولة العودة لحياتها الطبيعية بعد الانتهاء من هذه الأعمال.

منة شلبي

منة شلبي من أبرز النجوم الذين كشفوا عن زيارتهم للطبيب النفسي باستمرار للتحلص من الآثار النفسية السلبية التي تتركها الشخصيات التي تقدمها في أعمالها عليها، وتحدثت في عدة مناسبات عن معاناتها النفسية بسبب الأدوار التي تقدمها على الشاشة.

وقالت إنها تشعر بالتوحد مع الشخصيات التي تقدمها خاصة عند تحضيرها للشخصية وقراءة السيناريو، لذلك فهي تلجأ إلى الطبيب النفسي من أجل التخلص من هذه الآثار النفسية، وتصاب بالإكتئاب أحياناً بسبب أدوارها، بالإضافة إلى بعض الأعراض الأخرى مثل فقدان الأمان والشعور بالضغوط بسبب شهرتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى