أخبار النجوم

نجوى كرم تحتفل بطرح آخر أغنيات ألبومها الجديد “كاريزما”

نجوى كرم، النجمة اللبنانية، احتفلت مؤخراً بطرح ألبومها الجديد “كاريزما” كاملاً، وذلك بعد طرحها أغانيه بشكل منفرد ومتتالي في الفترة الأخيرة.

نجوى كرم تحتفل بطرح آخر أغنيات ألبومها الجديد “كاريزما”

نشرت نجوى كرم  تغريدة مؤخراً عبر حسابها بتويتر احتفلت بها بآخر أغنية في الألبوم وقالت للجمهور: “وهيك منكون اليوم مع آخر غنّية من ألبوم “كاريزما” ٢٠٢٣ يللي اشتغلتو من قلبي لجمهوري الحبيب انشالله يعجبكن”.

وتلقت نجوى كرم بالفعل العديد من ردود الفعل المختلفة من الجمهور وزملائها النجوم على أغاني ألبومها الجديد.

وتعاونت نجوى كرم في الألبوم الجديد مع العديد من الشعراء والموسيقيين المتميزين وعلى رأسهم عامر لاوند وعلي حسون ووسام الأمير وأليكسي قسطنطين والشاب سامر وفادي جيجي وإميل فهد وستيف سلامة وإيفان نصوح وغيرهم.

وضم الألبوم 7 أغاني جديدة وهم: “كاريزما، شغل موسيقى، واني اشتقتلو، مغرومة بحالي، 10 دقايق، بحبك حب، وزعلك”، وتعاونت النجمة نجوى كرم في الألبوم مع شركة روتانا في إنتاج وتوزيع الألبوم، وحازت عدة أغاني بالألبوم على نسب استماع مليونية في أيام قليلة من طرحها على يوتيوب.

وتلقت أغاني ألبوم نجوى كرم الجديد صدى واسع من الجمهور على مواقع التواصل، وكشفت نجوى كرم أبرز هذه الأصداء الجماهيرية، وذكرت أن وسم “نجوى كرم كاريزما” قد تخطى 15 مليون مشاهدة على منصة “تيك توك”، وحصل مقطع أغنية “كاريزما” بمفردها على أكثر من 30 مليون مشاهدة على المنصة.

وحققت نجوى كرم في الألبوم عدة أرقام مميزة، ومنها احتلال أغنية “شغل موسيقى” للمرتبة الأولى في أستراليا والثانية في أمريكا والخامسة في فرنسا على منصة “آي تونز”.

ما احتلت أغنية “مغرومة بحالي” المرتبة الثانية في فرنسا والرابعة في كندا، وحقتت عدة مراكز متقدمة أخرى في أغانيها على المنصة، بالإضافة إلى تحقيق أغنيتها “10 دقايق” للمركز الخامس على تطبيق “ديزر” في مصر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى