أخبار النجوم

نجوى كرم تحتفل بعيد ميلادها وتتلقى التهاني وباقات الورود من الجمهور

نجوى كرم، النجمة اللبنانية، أحتفلت بعيد ميلادها الالأمس، وكالعادة استقبلت في الساعات الأولى من يوم ميلادها الهدايا والورود من الجمهور، وكذلك رسائل التهاني المميزة من الجمهور والنجوم أيضاً.

نجوى كرم تتلقى التهاني وباقات الورود من الجمهور والنجوم

احتفل عدد من الفنانين بعيد ميلاد نجوى كرم وعلى رأسهم الفنانة نوال الزغبي والتي قالت لها: “كل عام وأنت نجمة كبيرة منفتخر فيها.. ينعاد عليك بالصحة والسعادة والنجاح”، وردت الفنانة نجوى كرم على تهنئة نوال الزغبي وقالت: “انتِ اللي نجمة الحبّ الدايم والوضوح ونجمك ساطع دايما..”.

واستقبلت أيضاً النجمة نجوى كرم العديد من باقات الورود من جمهورها بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت فيديو لها على حسابها بمنصة “إكس”، وقالت: “ولا بقدر كافيكن، حبّكن غالي على قلبي”.

وكذلك استقبلت العديد من رسائل التهنئة من زملائها وأصدقائها ومنهم الإعلامي اللبناني نيشان، والذي قال في رسالة تهنئته إليها: “قَدَرِك تشرقي مثل الشّمس، ونور نِعَم رَبِّك يتجلّى بصَوْتِك، ويحلُف فَنِّك بإسم لبنان.. بحبِّك وبحترمِك جدًّا.. العمر كلّو طاقة إيجابيّة”.

وتحظى نجوىبعلاقة قوية مع جمهورها، وتحرص على التواصل معهم باستمرار على مواقع التواصل، وكذلك في أعمالها الفنية، ومن المواقف التي كشفت عن شكل العلاقة الاستثنائية بين نجوى كرم والجمهور هو مشاركة الجمهور معها في الظهور بكليباتها مثل كليب “ملعون أبو العشق” وكليب “معذور قلبي”.

وفاجأت الجمهور في شوارع بيروت بتصوير الكليب والاستعانة بهم في العمل، بالإضافة إلى كليب “يخرب بيتك” والذي دعمت من خلاله الأطفال المصابين بالسرطان، وصورت الكليب مع عدد منهم في المستشفى وفاجأتهم بزيارتها لهم، وغيرها من المواقف التي كشفت بها عن وجهها الإنساني وعلاقتها التفاعلية الخاصة مع الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى