أخبار النجوم

تعليقات إيجابية وإشادات واسعة .. نجوى كرم تخطف الأنظار بفيديو كليب “حلوة الدّنيي”

نجوى كرم، طرحت فيديو كليب جديد حمل عنوان “حلوة الدّنيي” عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على “يوتيوب” خلال الساعات الأخيرة، الأغنية الجديدة حملت مفاجآت عديدة لجمهور الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي اعتمدت في تصوير الفيديو كليب على كاميرا الموبيل مما أظهر الأغنية بشكل مختلف تماما عن أي عمل غنائي آخر.

نجوى كرم تخطف الأنظار بفيديو كليب “حلوة الدّنيي”

نجوى كرم علقت على فيديو كليب “حلوة الدّنيي” من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابه على “تويتر” قالت فيها: “الانتظار قد انتهى أخيرا! يمكنكم الآن الاستماع إلى أغنيتي الجديدة  (حلوة الدّنيي) ملاحظة: تم تصوير الفيديو بالكامل باستخدام هاتف محمول”.

وكان رامي عياش من أول المهنئين للفنانة نجوى كرم على الأغنية الجديدة عبر حسابه على “تويتر” حيث كتب النجم اللبناني تغريدة قال فيها: “ألف مبروك نجوى الحلوة، إن شاء لله كل أيامك حلوة”.

ودخلت نجوى كرم المنافسات الغنائية بموسم الصيف بقوة من خلال أغنية “حلوة الدّنيي” التي انتظرها جمهورها منذ فترة، وهي تأتي وسط منافسة مشتعلة بين النجوم الذين طرحوا في الأسابيع الماضية أكثر من أغنية حقق بعضها نجاحا كبيرا من بينها أغنية “من أول دقيقة” للنجمة إليسا وسعد لمجرد.

كما طرحت كذلك الفنانة كارول سماحة أغنية “إجازة”، وعاصي الحلاني أغنية “ضحكة حبيبي”، بالإضافة إلى أغنية النجمة الإماراتية بلقيس التي حملت عنوان “ونتدلع” وهي باللهجة المصرية.

فيديو كليب “حلوة الدّنيي”

أغنية “حلوة الدّنيي” هي من كلمات وألحان جهاد حدتشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، وتقول كلماتها: “وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان ضلّك شوف النّصّ المليان وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي”.

زر الذهاب إلى الأعلى