أخبار النجوم

نجوى كرم تعيش حالة توهج فني بسبب ألبومها الجديد “كاريزما”

نجوى كرم، النجمة اللبنانية، أطلقت خلال الأيام القليلة الماضية فيديو كليب “شغّل موسيقى” عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على “يوتيوب” وحقق الفيديو بعد أيام قليلة من طرحه مئات الآلاف من المشاهدات.

نجوى كرم تعيش حالة توهج فني بسبب ألبومها الجديد “كاريزما”

نجحت نجوى كرم أن تتوج المجهود الكبير الذي بذلته خلال الفترة الأخيرة في التحضيرات لألبوم “كاريزما” وأول أغنية فيه والتي كتب كلماتها عامر لاوند، وهي من ألحان وتوزيع علي حسون.

ولاقت الأغنية إعجاب جمهورها على مستوى العالم العربي، الذي بات ينتظر باقي أغاني الألبوم خلال الأيام القادمة، وتحديدا بعدما أكدت النجمة اللبنانية رضاها الكامل عنه قبل طرحه.

وشهد العام الجاري نشاط متواصل لنجوى كرم بداية من التحضيرات الخاصة لألبوم “كاريزما” وحتى المشاركة في الحفلات الغنائية، فحرصت شمس الأغنية أن تلتقي الجمهور مع كل شهر في هذا العام.

فشاركت في حفل رأس السنة بحضور ملفت في “تريو نايت الرياض” مع جمع كبير من نجوم الطرب في العالم العربي، ولم تكتف نجوى كرم بهذه الليلة بالسعودية.

بل شاركت في حفل غنائي بمدينة أبها ضمن فعاليات مهرجان قمم للفنون الجبلية في نسخته الثانية، وقدمت فيها النجمة اللبنانية باقى من أجمل أعمالها.

تواجد ومشاركات نجوى كرم استمر أيضا من بحضورها حفل صناع الترفيه Joy Awards في العاصمة السعودية الرياض، وخطفت الأنظار بإطلالتها المبهجة.

كما توجت أيضا حضورها في الفعاليات الفنية المختلفة في الرياض، من خلال حفل ” ليلة صوت الأرض طلال مداح”، التي أيضا شاركت في إحيائها مع عدد من نجوم الغناء في العالم العربي، ليستمر نشاطها الغنائي، بحفل على مسرح أوبرا دبي بدولة الإمارات العربية العربية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى