أخبار النجوم

نسرين طافش تعلن خبر طلاقها رسمياً من الدكتور شريف شرقاوي

نسرين طافش، الفنانة السورية، أكدت صباح اليوم خبر انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، مؤكدة بأن الانفصال تم بشكل رسمي دون الكشف عن أسبابه.

نسرين طافش تعلن خبر طلاقها رسمياً

كتبت نسرين طافش، منشوراً عبر خاصية ” الستوري” على حسابها الرسمي بـ “انستغرام”، جاء فيه: “لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية”.

يذكر أنها لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تعلن من خلالها نسرين طافش انفصالها، حيث سبق وأعلنت انفصالها رسميًا عن الدكتور شريف شرقاوي في سبتمبر الماضي دون أن تكشف عن السبب، ولكن سرعان ما عاد الثنائي مرة أخرى لبعضهما.

وعلى صعيد فني تطرقت نسرين طافش للعديد من الأمور في مسيرتها الفنية خلال تصريحات أخيرة لها، ومنها حديثها عن تجاربها الغنائية السابقة، وسبب توقفها عن الغناء، وقالت إنها توقفت عن الغناء بسبب تكلفته الكبيرة خاصة أنها كانت تعمل بمفردها وتنتج لنفسها.

وقالت مازحة: “انخرب بيتي”، وأنها تعرضت للنصب كثيراً في أسعار الألحان والكلمات، واكتشفت بعد فترة أن المتعاونين معها كانوا يطلبون أجور مضاعفة منها، لذلك توقفت عن مشروعها الغنائي بعد ذلك، خاصة أنها لا تجيد لغة الأرقام والحسابات.

وقالت نسرين طافش إنها تعتبر نفسة مؤدية غنائية تؤدي بطريقة صحيحة، ولا تعتبر نفسها مطربة، وأضافت أنها عندما تتدرب على الأغنية تؤديها بطريقة صحيحة وبإحساس عال ولكنها ليست مطربة بل مغنية تؤدي بطريقة صحيحة، ولاقت حلقة نسرين طافش في البرنامج تفاعل كبير من الجمهور خاصة أنها كشفت جانب جديد في شخصيتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى