أخبار النجوم

نوال الكويتية تنضم إلى منافسة صيف 2023 الغنائية

نوال الكويتية، أعلنت إنضمامها إلى منافسةصيف 2023 الغنائية، وأعلنت عن تجهيزها لعدة أعمال ومفاجآت غنائية جديدة هذا العام، وبدأت مؤخراً الترويج لعودتها الفنية بعد غياب وذلك من خلال ألبومها الجديد، والذي كشفت عن ملامحه مؤخراً وعلى رأسها عنوانه “الأرض”.

نوال الكويتية تنضم إلى منافسة صيف 2023 الغنائية

كشفت نوال عن عنوان أول أغنية من الألبوم “زينة أيامي”، والتي ستفتتح بها نوال الكويتية أغاني ألبومها المنتظر والذي تعود به إلى الألبوم بعد غياب طويل بها.

ونشرت الفنانة نوال الكويتية مؤخراً مقطع تشويقي من أغنيتها الجديدة “زينة أيامي”، وشوقت الجمهور للأغنية الجديدة التي قامت بتصويرها فيديو كليب مؤخراً، ونشرت مقطع أيضاً من الفيديو والذي كشف عن أجواء الأغنية المنتظرة.

والتي من المتوقع أن تكون أغنية صيفية مبهجة للفنانة نوال الكويتية، قبل طرح أغاني الألبوم بعدها، وكشفت نوال الكويتية عن طرح الألبوم والأغاني الجديدة مع شركة روتانا.

والتي نشرت أيضاً مقطع تشويقي من أول مفاجأة في ألبوم نوال الكويتية في أغنية “زفة أيامي” وأعلنت عن طرحها قريباً.

وشوقت النجمة نوال الكويتية الجمهور إلى ألبومها الجديد والذي يأتي بعنوان “الأرض”، وعبرت عن حماسها البالغ لمشاركة الألبوم مع الجمهور في الفترة المقبلة، وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور خاصة أنها صنعت أغاني الألبوم من قلبها.

وكشفت في تغريدة لها على حسابها بتويتر عن انتظارها للألبوم مثل الجمهور أيضاً وقالت: “جمهوري ومحبيني وحبايبي تأخرت عليكم ويمكن الكلمات ما توصف شوقي لكم، إنتظرت هاللّحظة معاكم ومثلكم ويمكن أكثر، دايمًا أختار لكم الأغنية بقلبي قبل سمعي، واتمنى توصل أعمالي من قلبي لـ قلوبكم، إنتظروني اليوم بـ هدية من الألبوم قبل صدوره.. ألبوم الأرض”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى