أخبار النجوم

نورا فتحي تستعد لتقديم تجارب سينمائية عربية لأول مرة في مسيرتها

نورا فتحي كشفت خلال تصريحاتها الأخيرة إنها تعلمت في هذه الفترة الكثير من الأشياء التي ساهمت في تكوين مسيرتها ونجاحاتها في السنوات الأخيرة من مسيرتها، وأضافت نورا فتحي إنها عرفت منذ ذلك الوقت أن السعودية مليئة بالمواهب الفنية المتميزة، وتمتلك العديد من المطربين والفنانين والمؤيدين الرائعين، لذلك من الرائع أن تكون هناك صناعة فنية.

نورا فتحي تستعد لتقديم تجارب سينمائية عربية لأول مرة في مسيرتها

كشفت نورا فتحي في تصريحاتها عن حماسها لتقديم أعمال فنية في السعودية، وقالت إنها تتطلع إلى ما يخبئه المستقبل لصناعة الفن في السعودية، وأكدت أنها منفتحة للغاية على تقديم تجربة فنية أو سينمائية في السعودية.

وأنها منفتحة على التجارب الجديدة في أي مكان أو فرصة، وأنها أكثر من سعيدة ومرحبة بهذه الخطوة، خاصة أنها تعلم أن هناك العديد من المحتوى الجيد الذي يقدم في الأعمال الفنية العربية في الوقت الحالي.

وهناك الكثير من المؤلفين والمخرجين المميزين، بالإضافة إلى تاريخ السينما المصرية، مشيرة إلى أن هناك العديد من القصص العربية المميزة والتي تطلب بوليوود إعادة تقديمها في السينما الهندية.

وأضافت نورا فتحي أن ما نحتاجه في الوقت الحالي هو الاحتفال بالمحتوى الفني العربي أكثر من ذلك، وتحدثت عن أعمالها السينمائية الجديدة هذا العام، وقالت إنه عرض لها فيلمين جديدين لها في بوليوود هذا العام، وأولها فيلم “crakk” وفيلم “madgaon express”.

وحقق  الأخير نجاح كبير بالنسبة إليها، كما تنتظر عرض فيلم جديد لها في شهر سبتمبر المقبل مع الممثل الهندي إبشيك باتشان، وقالت إن الفيلم يقدم قصة لطيفة للغاية، وتقدم به شخصية “معلمة” ولديها أكاديمية وتواجه طفلة متأثرة بها للغاية وترغب في التعلم منها.

زر الذهاب إلى الأعلى