أخبار النجوم

نورة العميري تكشف عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان

نورة العميري فاجأت الجمهور خلال الساعات الماضية بالكشف عن تفاصيل صادمة تتعلق بإصابتها بسرطان الغدة، الذي اكتشفته صدفة، بعد 4 سنوات من إصابتها به، وذلك خلال حلولها ضيفة على بودكاست “دانا كاست”.

نورة العميري تكشف عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان

أكدت نورة أنها اكتشفت إصابتها بسرطان الغدة بعمر الـ19، إذ كانت حالتها في المرحلة الثالثة، مشيرة إلى أن أعراضه بدأت تظهر عليها دون أن تهتم له في البدايةز

ولفتت إلى أن صديقتها اكتشفت بروزًا في رقبتها، فنصحتها الذهاب إلى المستشفى على الفور، لإجراء الفحوصات اللازمة، خاصة وأن والدة صديقتها كانت طبيبة.

وأوضحت نورة العميري أن التشخيص تطلب منها السفر إلى الخارج للعلاج، لكنها قررت تلقي العلاج في الكويت وبالفعل عولجت منه دون علم شقيقها وجدتها، مراعاة لمشاعرهما، إذ توفيت عمتها بالسرطان، أثناء خضوعها للعلاج، ولم تعلم أي منهما إلا بعد شفائها.

وأشارت إلى أن رحلتها مع العلاج لم تكن سهلة أبدًا، وما ساعدها في تخطي المرض والتغلب عليه هو الإيمان بالله والحفاظ على صحتها النفسية حيث كانت على يقين بأن الله سوف يشفيها.

كما أكدت أنها أصبحت تتجنب كل شيء يضايقها، كما ترفض التدخل في المشاكل والخلافات حتى هذه اللحظة.

نورة العميري كشفت أيضًا أنها بالرغم من كل تلك الصعوبات، قررت مواصلة تعليمها في الجامعة بإصرار وعزيمة، وتمكنت من الحصول على درجات مرتفعة خلال العام الذي كانت تتعالج خلاله من السرطان.

كما لفتت إلى أنها شخصية محبة للحياة، ولا تسمح لأي شخص بأن يكسرها، لدرجة أنها لم تفكر في الحب أو الزواج، مشيرة إلى أن كل طاقتها ومشاعرها توجهها لعائلتها.

زر الذهاب إلى الأعلى