أخبار النجوم

هالة صدقي تكشف ملامح خطواتها الفنية بعد نجاح مسلسل “جعفر العمدة”

هالة صدقي، النجمة المصرية، أزاحت الستار عن أولى قراراتها وخطواتها الفنية بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “جعفر العمدة”، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام تحدثت به مع الجمهور، وشوقتهم إلى مفاجأتها الفنية الجديدة.

هالة صدقي تكشف ملامح خطواتها الفنية بعد نجاح مسلسل “جعفر العمدة”

قالت هالة صدقي إنها ستعلن تفاصيل العمل الجديد الذي تحضر له حالياً، قبل أن تكشف عن تعاقدها على مسلسل جديد لموسم رمضان 2024، وأعلنت تعاقدها على مسلسل تونسي في رمضان المقبل.

وقالت في تعليقها: “صباحكم كله نجاح الحمد لله تم الاتفاق على مسلسلي الجديد بتونس للعرض في شهر رمضان القادم وسيكون التصوير بين جدة والقاهرة وباريس، دعواتكم وسأوافيكم بالتفاصيل”.

وواصلت الفنانة هالة صدقي حصد أصداء عرض مسلسل “جعفر العمدة” في موسم رمضان الماضي، وتلقت عدة تكريمات مختلفة عن دورها في الفترة الأخيرة.

وحلت ضيفة على برنامج “معكم” مؤخراً وتحدثت عن كواليس دورها في شخصية “صفصف” في المسلسل، وقالت إنها اعتبرت نجاحها في العمل هو نجاح لزميلاتها وأبناء جيلها.

خاصة بسبب التهميش الذي تعرض له جيلها في الأعمال الفنية، وعدم إسناد أدوار كبيرة لهم في السنوات الأخيرة، لدرجة أنها كانت تفكر في الاعتزال قبل عرض مسلسل “جعفر العمدة” عليها.

وخطفت النجمة المصرية هالة صدقي الأنظار بتواجدها في حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان ياسمين الحمامات السينمائي الدولي في تونس، وتألقت على السجادة الحمراء بإطلالتها التراثية في الحفل.

وكذلك صعدت على خشبة مسرح حفل الختام من أجل استلام جائزة الفنان سيد رجب في المهرجان، والذي فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “19 ب”، والذي غاب عن الحفل ولكنه عبر عن سعادته لاستلام هالة صدقي الجائزة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى