أخبار النجوم

هبة طوجي تخطف الأنظار برفقة زوجها في حفل جرامي 2024

هبة طوجي، النجمة اللبنانية، نشرت العديد من الصور لها مع زوجها العازف الموسيقي إبراهيم معلوف، وذلك أثناء تواجدهما على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز النسخة 66 من جائزة جرامي 2024، حيث ينافس زوجها في إحدى الجوائز، وحرصت هبة طوجي على دعم زوجها على السجادة الحمراء والاحتفال بإنجازه.

هبة طوجي تخطف الأنظار برفقة زوجها في حفل جرامي 2024

هبة طوجي، شاركت الجمهور العديد من الصور المرحة لها مع زوجها إبراهيم معلوف على السجادة الحمراء في الحفل، وكذلك نشرت العديد من اللقطات الرومانسية معه، واحتفلت به وحرصت على مساندته في الحفل.

وقالت: “هو الفائز الخاص بي الليلة”، ونشرت كذلك النجمة هبة طوجي العديد من الصور والفيديوهات التي وثقت بها رحلتها إلى حفل توزيع جوائز جرامي 2024، ووثققت تحضيراتها للحفل وكواليس إعداد إطلالتها قبل الظهور الخاطف لها مع زوجها على السجادة الحمراء.

وينافس إبراهيم معلوف، زوج الفنانة هبة طوجي، على جائزة جرامي 2024، حيث أعلنت أكاديمية التسجيلات مؤخراً رشيح الموسيقي والعازف اللبناني إبراهيم معلوف لجائزة أفضل أداء موسيقي عالمي، وذلك عن مقطوعته “Todo Colores” مع سيمافونك وتانك وبانغاس، واحتفل إبراهيم معلوف بهذا الإنجاز عبر حسابه بانستقرام.

وقال: “يشرفني جدًا أن يتم ترشيحي مرة أخرى لجائزة جرامي مع أصدقائي في فئة أفضل أداء موسيقي عالمي.. شكرًا لكم جميعًا وشكرًا لجميع الأشخاص الذين صوتوا لنا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى