أخبار النجوم

هذا ما قاله كريم محمود عبد العزيز عن شخصيته في فيلم “بيت الروبي”

كريم محمود عبد العزيز، الفنان المصري، شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي على “انستقرام” البوستر الترويجي لفيلم “بيت الروبي”، كاشفاً عن اسم الشخصية التي سوف يقدمها خلال أحداث العمل.

هذا ما قاله كريم محمود عبد العزيز عن شخصيته في فيلم “بيت الروبي”

ظهر كريم محمود عبد العزيز منفرداً على البوستر، هو ممسكاَ بمقص وبجانبه جهاز من أجهزة الكوافير، إذ يبدو أنه يجسد شخصية “مصفف شعر” وصاحب صالون تجميل ضمن أحداث العمل، وعلق :”إيهاب الروبي بيصبح على الناس الحلوه. #بيت_الروبي صيف 2023″.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة. ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

فيلم “بيت الروبى” يخرجه بيتر ميمى، ويشارك في بطولته كلٌ من كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد وآخرين. ويُعد الفيلم من نوعية اللايت كوميدى.

وفي نفس السياق، ظهر كريم عبد العزيز وهو يقود دراجة نارية على بوستر الفيلم، وعلق على الصورة قائلاً: “استنوني في بيت الروبي صيف 2023 بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي”.

ونشر أيضاً الفنان كريم محمود عبد العزيز صورة له على بوستر فيلم “بيت الروبي”، والتي ظهر بها وهو يجلس في صالون لتصفيف الشعر، وعلق على الصورة قائلاً: “إيهاب الروبي بيصبح على الناس الحلوة.. عودة الأخوان روبيز.. بيت الروبي صيف ٢٠٢٣”.

ومن المقرر طرح الفيلم في يوم 14 يونيو المقبل، لينافس في موسم عيد الأضحى السينمائي وبداية موسم الصيف السينمائي 2023.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى